اخبار السعودية | حجز مواعيد اسنان مستشفى العسكري

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

جدول المحتويات

تعد خدمة حجز مواعيد اسنان مستشفى العسكري إحدى الخدمات الإلكترونية المقدمة من المشفى العسكري لكافة المنتسبين إلى القوات المسلحة، لتسهيل العلاج دون تكبد عناء الانتظار، وسيعرض موقع هنا السعودية خطوات حجز مواعيد عيادات الأسنان في المستشفى العسكري السعودي.

 حجز مواعيد اسنان مستشفى العسكري

يتاح حجز مواعيد الأسنان في كافة فروع المستشفى العسكري في المملكة السعودية، ويندرج فيما يلي خطوات الحجز في عيادات الأسنان في بعض المستشفيات العسكرية في المملكة.

حجز مواعيد اسنان مستشفى العسكري تبوك

يمكن للعسكريين المتواجدين في محافظة تبوك حجز الموعِد لمراجعة عيادات أسنان المستشفى العسكري كما يلي: [1]

الانتقال إلى خدمة حجز مواعيد الأسنان المستشفى العسكري تبوك “من هنا“. النقر على الرابط المدرج. تدوين البيانات الآتية: الرقم الطبي. رقم الهوية أو الإقامة. موقع العيادات. رتبة العائل. رقم الجوال. الرمز الموجود في الصورة.

 حجز مواعيد اسنان مستشفى العسكري

النقر على استمرار. الاطلاع على المواعيد المتاحة واختيار موعد كما يلي: يوم الموعد. توقيت الموعد. الضغط على تأكيد الحجز. تظهر رسالة برقم الحجز يتم الاحتفاظ بها لإظهارها لدى الذهاب إلى المستشفى.

حجز مواعيد اسنان مستشفى العسكري بالجنوب

يمكن للعسكريين المتواجدين في منطقة الجنوب حجز موعِد أسنان على النحو الآتي: [2]

الدخول إلى خدمة حجز موعد أسنان في المستشفى العسكري بالجنوب “من هنا“. النقر على الرابط المُدرج ضمن الصفحة. النقر على أيقونة حجز موعد.

 حجز مواعيد اسنان مستشفى العسكري

تدوين معلومات العسكري التالية: رقم العسكري الطبي. رقم هويته الوطنية أو إقامته. موقع العيادات المرغوب التوجه إليها. رتبة العائل المراد حجز موعد له. رمز التحقق الظاهر على الشاشة. الضغط على استمرار.

 حجز مواعيد اسنان مستشفى العسكري

اختيار موعد الحجز من المواعيد المتوفرة. النقر على تأكيد. الاحتفاظ برقم الحجز المرسل لإظهاره أثناء التوجه للمستشفى.

حجز مواعيد اسنان مستشفى العسكري الرياض

فيما يلي الخطوات المتبعة لحجز المواعيد في عيادات أسنان الرياض: [3]

الذهاب إلى خدمة حجز موعد أسنان في المستشفى العسكري بالرياض “من هنا“. الضغط على الرابط المرفق. إدراج البيانات أدناه: الرقم الطبي. رقم الهوية الوطنية/ الإقامة. موقع العيادة. رتبة العائل المراد حجز موعد له. رمز التحقق. النقر على استمرار. اختيار موعد الحجز من المواعيد المتوفرة. تأكيد الحجز. الاحتفاظ برقم الحجز المرسل إلى الجوال لإظهاره عند التوجه للعيادة.

رابط حجز مواعيد أسنان مستشفى العسكري

يمكن للأفراد المتواجدين في الرياض حجز مواعيد عيادات الأسنان عبر الدخول إلى الرابط saudiplatform.com والنقر على الرابط المدرج، كما يتيح الرابط التالي saudiplatform.com للقاطنين في تبوك حجز موعد أسنان بالدخول من خلاله والنقر على الرابط المُدرج، وتتوفر إمكانية حجز مواعيد أسنان لسكان الجنوب الدخول عبر الرابط  saudiplatform.com والنقر على الرابط المُرفق أسفل صفحة الخدمة.

مقالات مقترحة

نرشح لك قراءة المقالات التالية:


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة هنا السعودية ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من هنا السعودية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق