اخبار السعودية | شركة سعيد محمد البسامي تتبع الشحنة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

جدول المحتويات

تعد شركة سعيد محمد البسامي تتبع الشحنة من أفضل شركات النقل البري في المملكة، وهي تقدم خدماتها لكافة العملاء داخل أراضي المملكة وخارجها، وسيعرض موقع هنا السعودية خطوات ورابط تتبّع الشحنة في شركة سعيد محمّد البسّامي.

شركة سعيد محمد البسامي تتبع الشحنة

يمكن لعملاء تتبّع الشحنة في شركة سَعيْد محمّد البسّامي عبر الخطوات التالية: [1]

الولوج إلى خدمة تتبع البسامي برقم جوال المستلم “من هنا“. النقر على الرابط المدرج ضمن الصفحة. تدوين رقم الاتفاقية في الخانة المخصصة. إدخال رقم الهاتف الجوال لمستلم الشحنة. وضع إشارة صح في مربع أنا لست روبوت.

شركة سعيد محمد البسامي تتبع الشحنة

النقر على تتبع حالة الشحن.

كيف أتواصل مع شركة سعيد محمد البسامي

أتاحت شركة سَعيد محمّد البسّامي إمكانية التواصل مع فريق خدمة عملائها عبر الرقم 920005353، وهو رقم مجاني وموحد، يمكن من خلال التعرف على حالة الشحنة، وتقديم الاستفسارات، وذلك على مدار الأسبوع من السبت إلى الجمعة، خلال مواعيد الدوام الرسمية.

رابط شركة سعيد محمد البسامي تتبع الشحنة

يمكن لعملاء شركة البسامي تتبع حالة الشحنة عبر الدخول إلى الرابط saudiplatform.com  والنقر على الرابط المُرفق أسفل الصفحة، حيث يمكن من خلال هذا الرابط إدراج رقم الاتفاقية، ورقم الجوال ، ومتابعة خطوات التتبع.

مقالات مقترحة

نرشح لك قراءة المقالات التالية


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة هنا السعودية ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من هنا السعودية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق