اخبار السعودية | خطوات الاستعلام عن شحن سيارة البسامي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

جدول المحتويات

خطوات الاستعلام عن شحن سيارة البسامي التي يتم اتباعها بغية التعرف على حالة الشحنة من حيث الاستلام والوصول، وكافة البيانات الأخرى، وسيعرض موقع هنا السعودية الخطوات المتبعة للاستعلَام عن شَحن سيّارات البسّامي مع إرفاق الرابط الخاص.

الاستعلام عن شحن سيارة البسامي

يمكن الاسْتعلَام عن شَحن سيّارة البسّامي بإحدى الطرق أدناه:

الاستعلام عن شحن سيارة البسامي عبر موقع البسامي

يُمكن تتبع حالة الشحنة عبر موقع شَركة البسّامي باتباع الخطوات التالية: [1]

الانتقال إلى خدمة الاستعلَام عن شَحن سيارَة البسّامي “من هنا“. النقر على الرابط المدرج ضمن الصفحة. تدوين رقم الاتفاقية. إدخال رقم جوال المستلم. تفعيل خيار التحقق البشري( أنا لست روبوت). الضغط على أيقونة تتبع حالة الشحنة.

الاستعلام عن شحن سيارة البسامي

تظهر كافة بيانات الفاتورة المتضمنة ما يلي: كود العميل. اسم المستلم. جهة الوصول.

الاستعلام عن شحن سيارة البسامي

الاستعلام عن شحن سيارة البسامي عبر التطبيق

فيما يلي الخطوات المتبعة لتتبع شَحن البَسامي عبر التطبيق: [2]

الانتقال إلى خدمة الاستِعلام عن شَحن سَيارة البسّامي عبر التطبيق “من هنا“. اختيار الإصدار المناسب وتحميله على الجوال بالنقر على الرابط المدرج. تثبيت التطبيق على الجوال. تحديد لغة التطبيق. الضغط على انضم الآن. تدوين رقم الهاتف الخاص بالعميل. الضغط على التالي. إدراج رمز التحقق المرسل إلى الجوال، والنقر على تحقق. تنفتح الصفحة الخاصة بالتسجيل. تدوين البيانات أدناه: الاسم الأول. الاسم الأخير. الجنسية. نوع الهوية. رقم الهوية. كلمة المرور. تأكيد كلمة المرور. الموافقة على الشروط والأحكام. الضغط على سجل. إدراج بيانات تسجيل الدخول التالية: رقم الجوال. كلمة المرور. النقر على تتبع الشحنة وتدوين الآتي: رقم الاتفاقية. رقم هاتف المستلم. الضغط على تتبع حالة الشحنة. تظهر جميع التفاصيل الخاصة بالشحنة.

الاستعلام عن شحن سيارة البسامي عبر خدمة العملاء

يُمكن للراغبين الاسْتعلام عن حَالة الشّحنة في شركة البسّامي التواصل مع فريق خدمة عملاء الشركة عبر الرقم الموحد 920005353، وذلك طيلة أيام الأسبوع في أوقات الدوام الرسمي.

رابط الاستعلام عن شحن سيارة البسامي

يمكن للراغبين الاستعلَام عن شَحن سيَّارة البَسامي عبر موقع الشركة من خلال الدخول إلى الرابط   saudiplatform.com والنقر على الرابط المُرفق أسفل الصفحة، حيث يُتيح هذا الرابط إمكانية تتبع حالة الشحنة عبر إدراج رقم الاتفاقية ورقم الجوال الخاص بالمستلم، كما يتيح الرابط التالي saudiplatform.com إمكانية تحميل تطبيق البسامي ومتابعة خطوات الاسْتعلام عبر الخَطوات المُشار إليها أعلاه.

مقالات مقترحة

نرشح لك قراءة المقالات التالية:


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة هنا السعودية ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من هنا السعودية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق