اخبار السعودية | حاسبة سن التقاعد بالهجري في السعودية الكترونيًا

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

جدول المحتويات

حاسبة سن التقاعد بالهجري في السعودية والتي يتم استخدامها لمعرفة السن الذي يُحال فيه الفرد إلى التقاعد سواء كان مدنيًا أو عسكريًا، إذ توفر الحاسبة الحساب بطريقة الكترونية، وسيعرض موقع هنا السعودية طريقة استخدام حَاسبَة سن التّقاعد.

حاسبة سن التقاعد بالهجري

يُمكن للموظفين معرفة سن التّقاعد الخاص بهم بالتّقويم الهجري، من خلال إدخال تاريخ ميلاد الموظّف بالتقويم الهجري، وإدراج العمر الذي سيتقاعد عنده الشخص، ثم النقر على احسب، إذ تعرض الحاسبة الوقت المتبقي لتَقاعد الشّخص بالهجري، ويمكن الوصول إلى الحاسبة “من هنا“. [1]

حساب سن التقاعد في السعودية

يُمكن الاطلاع على الوقت المتبقي لسن التقاعد في المملكة بإحدى الطريقتين أدناه:

حساب تاريخ التقاعد بناء على العمر

يمكن حساب تاريخ التقاعد بالاعتماد على عمر الموظف كما يلي:

التوجه إلى موقع حاسبتي “من هنا“. اختيار حساب تاريخ التّقاعد بناءً على العمر. إدراج المعلومات الآتية: تاريخ الميلاد. السّن المُراد التّقاعد عنده بالسنوات. الضغط على حساب.

حاسبة سن التقاعد بالهجري

تظهر صفحة تتضمن المعلومات الآتية: تاريخ اليوم. تاريخ الميلاد. تاريخ التقاعد. سن التقاعد. باقي لك حتى تتقاعد.

حساب تاريخ التقاعد بناء على عدد سنوات الخدمة

ندرج أدناه خطوات حساب سن التقاعد اعتمادًا على عدد سنوات الخدمة:

الانتقال إلى موقع حاسبتي “من هنا“. اختيار حساب تاريخ التقاعد بناءً على عدد سنوات الخدمة. تدوين البيانات على النحو الآتي: تاريخ البدء بالعمل. عدد سنوات الخدمة. الضغط على حساب.

حاسبة سن التقاعد بالهجري

تنفتح صفحة تتضمن نتائج حساب سن التقاعد وتتضمن: تاريخ اليوم الذي تم إدخال المعلومات فيه. تاريخ البدء بالعمل المُدرج. عدد سنوات الخدمة المُدخلة سابقًا. تاريخ التقاعد بناء على المعلومات السابقة. باقي لك حتى تتقاعد باليوم والشهر والسنة.

مقالات مقترحة

نرشح لك قراءة المقالات التالية:


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة هنا السعودية ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من هنا السعودية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق