اخبار السعودية | مؤسسة المدار التقني تسجيل الدخول 2024

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

جدول المحتويات

تتيح مؤسسة المدار التقني تسجيل الدخول تقديم الخدمات تكنولوجية واستشارية في مجال تقنية المعلومات والشبكات، كما قدمت العديد من الخدمات للمدارس عبر نظام نور، وسيعرض موقع هنا السعودية خطوات ورابط تَسجيل الدخُول إلى مؤسسة المَدار التّقني.

المدار التقني تسجيل الدخول

يُمكن تَسجيل الدّخول إلى مؤسّسة المدار التّقني باتباع الخطوات التالية: [1]

الانتقال إلى خدمة مؤسسة المَدار التقني تَسْجيل الدّخول “من هنا“. النقر على الرابط المدرج ضمن الصفحة. إدراج المعلومات التالية: اسم المستخدم. كلمة المرور. النقر على تسجيل الدخول.

المدار التقني تسجيل الدخول

في حال عدم وجود حساب، يتم اتباع خطوات تسجيل الدخول كما يلي: النقر على أيقونة اشتراك جديد يسار الصفحة. تدوين المعلومات الآتية: الاسم. رقم الجوال. كلمة المرور. التأكد من كلمة المرور. تفعيل خيار الموافقة على الاتفاقية.

المدار التقني تسجيل الدخول

النقر على تسجيل الدخول.

رابط المدار التقني تسجيل الدخول

يُمكن الانتقال إلى الصفحة الخاصة بتَسجيل الدخُول إلى مؤسّسة المَدار التّقني عبر الدخول إلى الرابط saudiplatform.com والنقر على الرابط المرفق أسفل الصفحة، حيث يُتيح هذا الرابط إمكانية متابعة خطوات تسجيل الدّخول إلى مؤسّسة المَدار التّقني التي تطرقنا إليها في فقرة سابقة.

مقالات مقترحة

نرشح لك قراءة المقالات التالية:

وبهذا القدر من المعلومات نختتم مقالنا الذي حمل عنوان مؤسسة المدَار التقنِي تَسجيل الدخُول حيث تطرقنا في سطوره إلى خطوات ورابط تَسجيل الدّخول إلى المَدار التّقني.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة هنا السعودية ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من هنا السعودية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق