اخبار عدن اليوم السبت 23/6/2018 : “حصري” داخلية هادي تنشئ معسكر لقوات شمالية في عدن الى جنب قوات الحرس الجمهوري

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

المشهد الجنوبي الأول / خاص

استحدث وزر الداخلية “أحمد الميسري معسكراً جديداً لقوات شمالة في على غرار استقدام قوات الحرس الجمهوري والأمن المركزي التابعين للعميد .

وقالت مصادر محلية ان معسكراً جديداً  افتتحته وزارة الداخلية أمس الجمعة بعدن تحت مسمى قوات الأمن الخاصة واستقدمت مئات الجنود الشماالين للتدريب في المعسكر .

وأكد مراقبون ان استحداث الحكومة معسكر جديد في عدن يأتي لدعم القوات التي استقدمها طارق صالح معسكر بير أحمد والتي هدفها البقاء في المحافظة كقوة عسكرية لأي طارئ يحل بالمدينة.

وحسب المراقبون ان المدعو طارق صالح زج بالآلاف من الشباب الجنوبي الى الساحل مع القليل من قواته الذين استقدمهم من الى عدن حيث يظل المئات منهم في معسك بير احمد لهدف لم يكشف عنه حتى اللحظة.

واضافت مصادر مطلعة ان التقارب بين الحكومة والإمارات يجعل القضية الجنوبية في خطر وان قتلى الجنوبيين بالآلاف في الساحل الغربي لا يعني انهم يستعيدون دولة كما كذب عليهم الإماراتيين بذلك وان التقارب الإماراتي العفاشي سيعيد نظام 7\7 الى الجنوب مجدداً وستشارك عائلة عفاش حكومة هادي في حكم الجنوب اما الشمال في قبضة ولا يمنكهم الوصول اليه.

وقال ناشطون وصحفيين جنوبيين على مواقع التواصل الإجتماعي ان رفع العلم اليمني في لحاف بشبوة وانشاء معسكرات لقوات شمالية في عدن يؤكد اتفاق الامارات مع لدعم الوحدة والضحك على المقاتلين باسم دولة الجنوب.

شارك هذا الموضوع:


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد الجنوبي ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد الجنوبي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق