اخبار عدن اليوم السبت 23/6/2018 : بن دغر ينسب تثبيت الأمن الذي حققته قوات الحزام في عدن للشرطة العسكرية ويشيد بدورها في تأمين المدينة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

المشهد الجنوبي الأول / خاص

تجاهل رئيس الوزراء “احمد عبيد ”دور الحزام الأمني وقواته في تثبيت الأمن بمحافظة مشيداً بدور الشرطة العسكرية التي يخيم عليها الصمت منذ بداية الحرب في 2015م.

والتقى بن دغر اليوم السبت بقائد الشرطة العسكرية وعضو الإئتلاف الوطني الجنوبي “ناصر النوبة” في العاصمة عدن وناقشا مع بعض دور الشرطة العسكرية حيث اشاد رئيس الوزراء بدورها في تثبيت الأمن ولم يذكر قوات الحزام التي ضحت بالمئات من منتسبيها لحماية المدينة.

واستنكر ناشطين وصحفيين تجاهل بن دغر لللحزام الأمني مؤكدين ان الحكومة مستمرة في سرقة تضحيات ابناء والقفز على اعمالهم التي تقدم لخدمة الوطن؟

وأكد الناشطين ان ذلك لا يقل سرقة عن ما تمارسه مليشيات الاصلاح وقوات من سرقة انتصارات وتضحيات القوات الجنوبية في جبهات القتال مؤكدين انهم تلقو نفسالدروس من زعيمهم القتيل”علي عبدالله صالح” ولا يمكن ان يتخخذو طريقا غير طريقه ونهجاًغير نهجه.

وتساءل ناشطين آخرين عن الانجازات الأمنية التي تحققت في عدن حتى يتم الاشادة بالشرطة العسكرية مشيرين ان العمليات الارهابية لا زالت تلاحق الجنوبيين وان حزب الاصلاح الذي يعد قائد الشرطة العسكرية موالياً هو المنفذ والمدبر لتلك العمليات والفوضى في عدن.

ويرى مراقبون ان اشادة بن دغر بالشرطة العسكرية يأتي لإبراز النوبة وقواته في الساحة مستقبلاً وانهاء دور الحزام الأمني حال فشل وزير الداخلية بضمه الى الوزارة بتوجيهات ورغبة اماراتية.

شارك هذا الموضوع:


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد الجنوبي ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد الجنوبي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق