اخبار عدن اليوم الاثنين 18/6/2018 : خطيرر..مندسيين بين القوات المشتركة يلغمون الخط الرابط بين”المخاء ــ الخوخة” ومصدر عسكري يحذرمن الحركة على الخط

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

المشهد الجنوبي الأول / خاص

كشفت مصادر عسكرية في الساحل الغربي عن عمل خطير يهدد قوات وينفذه مندسيين حوثيين بين على الخط الرابط بين المخاء ــ الخوخة”المخاء ــ ذباب “هدفه القضاء على اكبر  قدر ممكن من القوات المشتركة المارة من المنقطة.

وقال جنود في المقاومة الجنوبية ان المندسيين هم من قوات طارق وتم مشاهدتهم لحظة تسللهم في مناطق يختل ومناطق الجديد قرب ذباب وقيامهم بزرع عبوات ناسفة ونصب كمائن ع طول الخط الرابط بين المخاء – الخوخة (المخاء- ذباب )و تركيز هذه العناصر على استهداف القوات القادمة من وكذلك سيارات الاسعاف التي تنقل الجرحى من الخوخة والمخاء الى عدن.
.
وحذر الجنود القوات المشتركة وخصوصاً الجنوبية لأنها المستهدف الأول من المرور من هذا الخط حتى يتم تأمينه مشيريين انه تم  رفع المعلومات للقيادة ووجهت بالتحرك للبحث عن المندسين والقبض عليهم ليتم محاكمتهم .

واكد الجنود انه يتم في هذه اللحظة البحث عن المندسيين فيما يتم انتظار تشكيل قوة عسكرة لتأمين الخط .

شارك هذا الموضوع:


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد الجنوبي ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد الجنوبي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق