اخبار عدن اليوم الاثنين 28/5/2018 : الإدريسي يطلق شرارة الثورة ضد الإمارات في عدن

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

المشهد الجنوبي الأول ــ خاص

وصفت قيادات  جنوبية الإشتباكات بين المقاومة الجنوبية والقوات الأمنية التي هاجمتهم في المنصورة بأوامر إماراتية بداية لثورة جنوبية ضد الإمارات واتباعها في والمحافظات الجنوبية

واندلعت فجر اليوم الأحد اشتباكات ساخنة في مديرية المنصورة بين شباب المقاومة الجنوبية المحتجين للإفراج عن القيادي في المقاومة “وليد الإدريسي” وبين رجال الأمن التي حاولت فض الإحتجاجات بتوجيهات إماراتية.

واستمرت الإحتجاجات واصرار شباب المقاومة على الإفراج عن القيادي الإدريسي حتى اللحظة حيث قام المواطنيين والمسلحين  من المقاومة بقطع الشارع الرئيسي في المنصورة مطالبين بالإفراج عن الإدريسي وزميله العنتري بعد اعتقالهم لأسباب واهية لا يمكن تصديقها.

ونشرت إدارة أمن عدن بيان بخصوص الإشتباكات التي دارت في المنصورة ومحاولة رجالها تفريق المحتجين بصورة غبيه محاولة بذلك كبح ارادة أبناء ومساندة الإمارات في التنكيل بأبناء والنيل منهم.

وتضمن البيان أسباب غير حقيقية لإعتقال القيادي الإدريسي واصفة شباب المقاومة بشلة من الخارجين عن النظام والقانون في اشارة منها الى محاولة قمعهم وقتلهم في ظل اصرارهم بالمطالبة عن الإدريسي.

واحدثت تصرفات القوات الأمنية في عدن غضب كبير لدى المواطنين والناشطين وقيادات عسكرية في المقاومة حيث قال الناشط عبدالكريم السعدي ”

ليس غريبا أن يثور أبناء الجنوب في وجه سلوكيات وتصرفات الحامية العسكرية الإماراتية في عدن، ولاتعد جريمة أن ينتفض شباب الجنوب في وجه الإمارات وأدواتها الجنوبية فالوضع بات يتطلب ذلك وقد حذرنا مرارا وتكرارا منذ العام 2015م وقلنا بأن على الإمارات أن تغير من سياساتها وسلوكها العام في مواجهة أبناء الجنوب مالم فإنها ستجد نفسها في لحظة في مواجهة شعب الجنوب وستكتشف الكذبة الكبرى التي يروج لها البعض من أدواتها(جماعةالدفع المسبق ) بأنهم الموجهون لمزاج الشعب وانهم قد امتلكوا القدرة على توجيهه إلى حيث تريد الإمارات. .!!

واضاف “وليد الإدريسي ليس الأول ولن يكون الأخير الذي سيثور في وجه الحامية الإماراتية وأدواتها الجنوبية الرخيصة بل ان هناك عشرات الآلاف بل ملايين باتوا غير راضين عن سلوكيات الإمارات الذي خرجت بها عن نطاق مهمتها وحولت عدن إلى قطاع عسكري يخدم تطلعاتها واحلامها وتطلعات وأحلام من يقف خلفها على المستوى الدولي ! !

وقال القيادي في المقاومة والنائب الأول لمدير أمن عدن غاضبا “أبو مشعل الكازمي” في منشور له على صفحته بموقع التواصل الاجتماعى “” : ( اطلقوا البطل “وليد الادريسي” وإلا قسماً لتتفجر عدن حمم ونعلنها ثورة عارمة ) .

وأضاف في منشوره : ( دعونا لمبادرة انت اخي لكن من يدوس كرامة الثوار ليس بـ أخ ) . واختتم كاتبا : ( الكرامة ثمنها غالي ومستعدين لدفع هذا الثمن اطلقوا وليد الادريسي هذا مطلب احرار البندقية) . وكانت قوة أمنية بتوجيهات إماراتية اعتقلت القيادي في الحركة الشبابية الجنوبية “16” فبراير وليد الإدريسي في الساعات الأولى من فجر اليوم الأحد على خلفية كتاباته لعبارات مناهضة لدولة الإمارات وتطالب برحيها من جنوب

 

شارك هذا الموضوع:


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد الجنوبي ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد الجنوبي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق