اخبار عدن اليوم الاثنين 21/5/2018 : الإصلاح يحكم قبضته على الشرطة العسكرية بعدن واعضاء الإنتقالي في مقدمة موكب تشييع اللواء الحدي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

المشهد الجنوبي الأول / خاص

تقدم موكب تشييع جثمان قائد الشرطة العسكرية “اللواء احمد الحدي” اليوم الأثنين في   امين عام احمد حامد لملس واعضاء هيئة رئاسة المجلس الانتقالي فضل الجعدي ولطفي شطارة وعبدالرحمن شيخ والدكتور عبدالناصر الوالي رئيس القيادة المحلية في العاصمة عدن ، وقيادات في المقاومة الجنوبية والحزام الأمني منهم منير اليافعي وصالح السيد وعادل الحالمي .

ودفن  جثمان الشهيد الحدي   في مقبرة أبو حربة بعد الصلاة عليه في جامع الفردوس بحضور جمع غفير من المواطنيين كم أعلنت أسرة الفقيد الحدي فتح مجلس عزاء في قاعة الفخامة جولة سوزوكي بالعاصمة عدن مساء اليوم ولمدة ثلاثة أيام.

وتوفي اللواء الحدي في المستشفى العسكري بالعاصمة المصرية “القاهرة” بعد فشل معظم أعضاءه عن أداء عملها قبل وصوله الى المستشفى حيث بقي في غيبوبة ودون حركة داخل المشفى قبل وفاته.

وأثار تعيين اللواء ناصر النوبة قائداً للشرطة العسكرية قبل دفن  اللواء الحدي جدلاً واسعاً في الوسط الجنوبي حيث وصف هادي بفاقد الإحساس بينما وصفه آخرون بمسلوب القرار مشيرين أن حزب هو من يتحكم بقراراته.

وقال السياسي الجنوبي الدكتور حسين لقور أن تعيين النوبة بدلا عن الحدي الذي لم يوارى جسده الأرض امر مخجل وخالي من أي شعور بالإحترام بغض النظر عن من يعين ولكن التوقيت فعلا شيطاني.

ويعد ناصر النوبة عضواً في الإئتلاف الوطني الجنوبي الذي شكله حزب الإصلاح وحكومة لضرب المجلس الإنتقالي الجنوبي وعرقلة سير أعماله في والعمل الدؤوب لشق الصف الجنوبي.

وكشفت مصادر سياسية في وقت سابق للمشهد الجنوبي الأول أن الحدي تم تصفيته بسبب ولاءه للجنوب والعمل باستمرار لخدمة قضيته مؤكدة تلك المصادر ان ارتباط الحدي بالمجلس  الإنتقالي الجنوبي كان سبباً في تصفيته عن طريق تسميمه ودفن القضية لاسيما وان طريقة الإغتيالات والقتل باتت مكشوفه .

تعيين النوبة الموالي لحزب الإصلاح قائداً للشرطة العسكرية قبل دفن القائد الحدي اثار سخطاً في الوسط الجنوبي واثبت صحة الأنباء التي تناولت تصفيته من قبل اللوبي الإخواني في عدن خشية من وقوفه الى جانب المجلس الإنتقالي الجنوبي حال وقوع خلافات أخرى مع المجلس وضماناً لإحكام قبضة الإصلاح وحكومة بن دغر على الشرطة العسكرية التي كانت تتحلى بالحياد

شارك هذا الموضوع:


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد الجنوبي ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد الجنوبي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق