اخبار عدن اليوم السبت 14/4/2018 : شلال شائع يتوعد الحكومة حال تفجيرها الوضع في عدن مرة أخرى

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

المشهد الجنوبي الأول / خاص

دعا مدير أمن اللواء شلال شائع “حكومة احمد عبيد ” بالبقاء في عدن دون جر المحافظة الى مزيداً من التوتر الأمني واعادة عجلة احداث 28يناير محذراً من خطورتها حال حدوثها.

وأكد شلال شائع ان الجنوبيين إن خرجو ضد الحكومة مرة أخرى فسيكون الناتج ليس كالسابق وانما سيكون اكثر خطرا على الحكومة ولا يمكنها الخروج من عدن نهائياً

وقال اللواء شائع:اذا انفجر الصراع مرة اخرى في عدن فان الوضع لن يتداركه احد بل سيخرج عن السيطره وسيحرق بنيرانها كل من قد يحاول اليوم ملشنه قومه واتباعه … او يصرف لهم السلاح الخفيف والمتوسط ظنا منه ..
موقفنا عقلاني وواضح وسوف نسعى الى التهدئة وسنضغط على انفسنا بعدم تازيم الموقف او الانجرار وراء اي فتنة بل نحن ذو مسئوليه تجاه الدم الجنوبي.
وان اصر اي طرف على التجاوزات او الاستفزازات … سوف نعتبره خصم وستكلفة ثمن باهض واي محاولة لتفجير الوضع سيكون انتحار له بل سيضع خط اللاعودة او بالاصح النهاية !

جاء ذلك على صفحة المركز الإعلامي لإدارة أمن  عدن امس الجمعة تعليقاص على عودة رئيس الحكومة”احمد عبيد بن دغر” وبعض من وزراءه الى محافظة عدن بعد  مغادرتها لأشهر

شارك هذا الموضوع:


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد الجنوبي ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد الجنوبي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق