اخبار عدن اليوم الجمعة 13/4/2018 : الخبجي يعلق على عودة بن دغر وحكومته الى عدن ويكشف موعد اسقاطها

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

المشهد الجنوبي الأول/ خاص

علق عضو المجلس الإنتقالي الجنوبي ومحافظ محافظة السابق”ناصر الخبجي” على عودة الرئيس الى مؤكداً ان عودته لاتعني استمراره وحكومته بالبقاء في السلطة.

وقال الخبجي معلقاًعلى عودة الحكومة الى عدن “المعركة السياسية لا تحسم بالضربة القاضية مثل ما يحدث في حلبة الملاكمة بل من خلال تسجيل نقاط تراكمية وصولاً إلى المفاوضات والحل الممكن والنهائي .

وتابع بالقول :” وعودة الحكومة إلى عدن حتى وإن أحسنت في بعض تصرفاتها لايعني أنها سوف تستمر بقدر ما هي محاولة إثبات وجود لأشهر ومقاومة العملية السياسية القادمة التي يقودها المبعوث الخاص وسوف تفضي إلى خارطة جديدة بدون هذه الحكومة وشرعيتها ومرجعياتها. ….لا شيء يأتي كما نتمنى ولكن نحن على ثقة بأن آلله يخبئ لنا الاجمل “.

وجاء كلام الخبجي بعد لقاء باعضاء المجلس الإنتقالي في ابوظبي وعودة احمد عبيد امس الى عدن وهذا يعني ان الخبجي التمس من لقاء المبعوث تسوية سياسية تفضي بتشكيل حكومة جديدة وابعاد وحكومته من المشهد القادم.

شارك هذا الموضوع:


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد الجنوبي ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد الجنوبي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق