اخبار عدن اليوم الأحد 13/8/2017 : إخوان يصرخون في وجه التحالف “جئتم لإحتلالنا وليس لإنقاذنا”,,,موجة غضب تشهدها مواقع التواصل تكشف عن إقامة جبرية لهادي في الرياض وحصار خانق للبنك المركزي في عدن

المشهد الجنوبي 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة

المشهد الجنوبي الأول/خاص

أشعل إخوان ”حزب الإصلاح” مواقع التواصل الإجتماعي بتغريدات تتهم التحالف بأنه تدخل في لإحتلاله وليس لتحريره من التمدد الفارسي كما كان يزعموه سابقاً.
وجاءت الحملة التي شنها ناشطي الإصلاح بعد بيان أصدره البنك المركزي اليمني في عدن يتهم الإمارات بمنع وصول 13 رحلة الى مطار عدن تحمل مرتبات الموظفين واموال للبنك المركزي لتغطية عجزة.
واتهم الناشطون تحت هشتاق#خلية_التحالف_في_عدن التحالف بمحاولته احتلال واستغلال ثرواته كما وصفو نشاطات الإمارات في شبوة والمكلا بالإحتلال المباشر لآبار النفط والغاز.
يقول الصحفي الإخواني”عباس الضالعي” في تغريدة له على الفيسبوك:بعدبيان البنك المركزي اليمني وقيام التخالف بمنع دخول الاموال الخاصةبالبنك اصبح دور التخالف واضح للعالم وهو تدمير #
وفي تغريدة أخرى يقول:مهمة التخالف في # انتهت وتحولت استعادة الشرعية الى كذبة بعد كشف مخططات التخالف بتدمير # متذرعين بطلب التدخل

تهم الضالعي بأن التحالف تدخل في بذريعة الشرعية وقال في تغريداته أن “اليمنيين الذين اعلنوا تأييدهم للتخالف كان بموجب اعلان اهداف للتدخل واكتشف اليمنيين انها اعلان كاذبة منحتهم غطاء للتدخل”.. وأضاف أن “مهمة التخالف في # انتهت وتحولت استعادة الشرعية إلى كذبة بعد كشف مخططات التخالف بتدمير متذرعين بطلب التدخل”.

بدوره قال السكرتير الصحفى السابق لرئاسة هادي “مختار الرحبي” في تغريدة على التويتر، أن “صدور بيان رسمي من البنك المركزي يوضح حجم التدخل وحجم الوصاية التى تمارسها الإمارات على مدينة عدن وهذا يخالف أهداف التحالف”.

من جانبه قال “خالد الرويشان” الوزير السابق للثقافة والسياحة، والمؤيد للتحالف وهادي وحكومته، في منشور على صفحته في “الفيسبوك“من المجرم الذي يمنع البنك من استلام أمواله ونقوده؟ من يحكم عدن اليوم؟ نريد جوابا عاجلا وواضحا من الرئيس هادي .. ومن رئيس الوزراء بن دغر .. تكلم حتى أراك وإذا لم تتكلم اليوم ..فلن تتكلم”

يأتي ذلك بعد كشف البنك المركزي اليمني في عدن “عن منع خلية التحالف بمطار عدن إعطاء 13 رحلة تصاريح هبوطها إلى مطار عدن وتوريدها إلى خزائن البنك المركزي دون مبرر”، جاء ذلك في بيان رسمي نشرته وكالة الأنباء اليمنية -من الرياض” الناطقة بإسم هادي وحكومته.

شارك هذا الموضوع:



عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار عدن اليوم الأحد 13/8/2017 : إخوان اليمن يصرخون في وجه التحالف “جئتم لإحتلالنا وليس لإنقاذنا”,,,موجة غضب تشهدها مواقع التواصل تكشف عن إقامة جبرية لهادي في الرياض وحصار خانق للبنك المركزي في عدن في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المشهد الجنوبي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي المشهد الجنوبي


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق

عدن الغد
صدى عدن
عدن الحدث
بوابة حضرموت
عدن تايم
الأمناء نت
الجنوبية نت
عدن لنج
المشهد اليمني
المصدر اونلاين
نبأ حضرموت
مأرب برس
الحدث اليمني
ابابيل نت
التغيير نت
مسند للأنباء
شعب اونلاين
صوت الحرية
صوت المقاومة
الوحدوي نت
يمن سكاي
يافع نيوز
مندب برس
ساه الاخبارية
تهامة برس
يمن جول
الغد اليمني
فاست برس
الراي برس
المشهد الجنوبي
الخبر اليمنية
يمن جورنال
حضارم نت
الحزم والامل
عدن حرة
المندب نيوز
اليمني الجديد
عناوين بوست
اليمن العربي
حضرموت اليوم
الضالع نيوز
الواقع الجديد
اخبار اليمنية
سبأ العرب
اخبار دوعن
وطن نيوز
الموقع بوست
العربية نت
قناة الغد المشرق
يمني سبورت
بلقيس نيوز
الوئام
المواطن
صحيفة تواصل
هاي كورة
الكتروني
سوريا مباشر
بوابتي
جول
في الجول
اي تي بي
البيان الاماراتية
جراءة نيوز
كلنا شركاء سوريا
كورة بوست
النيلين
عين اليوم
المرصد السوري
الامارات اليوم
الانباء الكويتية
سبورت النصر
سبورت الهلال
سبورت الاتحاد
سبورت الاهلي
اخبار ريال مدريد
اخبار برشلونة
اخبار مانشستر سيتي
اخبار تشيلسي
عين ليبيا
اليوم 24
BNA
عراقنا
ابو بس
اخبار ليبيا