اخبار اليمن الان - العرادة يتحدث عن مرحلة قادمة حاسمة تتطلب بذل المزيد من الجهود في سبيل تخليص الوطن من المد الفارسي

صدى عدن ارسل لصديق نسخة للطباعة

( صدى عدن ) خاص :

عقد بمحافظة مأرب اليوم الثلاثاء اجتماع موسع للجنة الأمنية برئاسة محافظ المحافظة اللواء سلطان العرادة رئيس اللجنة الأمنية وبحضور المفتش العام في الجيش الوطن قائد المنطقة العسكرية الثالثة اللواء عادل القميري .

وبدأ الاجتماع بقراءة الفاتحة على روح الشهيد اللواء عبدالرب الشدادي قائد المنطقة العسكرية الثالثة ورفاق دربه وأشاد الجميع بمناقب ومآثر الشهيد الشدادي .

واكد العرادة بأن الجميع سائرون على درب الشهيد لتحرير ما تبقى من مديرية صرواح وكامل التراب الوطني من المليشيات الانقلابية .

وقال لابد من العمل بروح الفريق الواحد لتحقيق ماكان يصبو إليه الشهيد الشدادي .

كما رحب محافظ مأرب باللواء عادل القميري قائد المنطقة العسكريةالثالثة خلفاٌ للشهيد الشدادي موكداً إن قيادة المحافظة ستكون عوناً وسنداً للقميري في مهامه الجديدة.

وأشار إلى إن المرحلة القادمة حاسمة تتطلب بذل المزيد من الجهود في سبيل تخليص الوطن من المد الفارسي وتحقيق الأمن والاستقرار في ربوع محافظة مأرب عاصمة إقليم سبأ والتي أصبحت اليوم تمثل كل كونها تحتضن في ثنايها اكثر من 2 مليون نازح من جميع محافظات الوطن.

وشدد العرادة على أهمية توفير الخدمات الأساسية والاجواء الملائمة وكل متطلبات الحياة اليومية للأسر النازحة موكداً ضرورة تفعيل دور الأجهزة الأمنية للحفاظ على الامن والاستقرار وفرض هيبة الدول والنظام والقانون وحماية المنشئات العامة والمصالح الحكومية والخاصة وتفعيل الحزام الأمني في عاصمة المحافظة.

من جهته أكد قائد المنطقة العسكرية الثالثة اللواء عادل القميري بان الواجب الوطني هو من فرض عليه القيام بمهام قيادة المنطقةالثالثة لمواصلة مسيرة الشهيد عبدالرب الشدادي في تحرير صرواح ونهم من المليشيات الانقلابية والتوجه صوب العاصمة صنعاء لتخليصها من قبضة المليشيات وإعادة كامل مؤسسات الدولة الى ماكانت عليه قبل الانقلاب . وبشر اللواء القميري بأن الأيام القادم تحمل الكثير من المفاجآت والأخبار السارة لأبناء الشعب اليمني .

واشادت اللجنة الأمنية بالانتصارات التي يحققها ابطال الجيش الوطني والمقاومة الشعبية في مواقع الشرف والبطولة في مأرب والجوف وتعز ولحج والبيضاء وناقش الاجتماع جملة من الموضوعات ذات الصلة بالجوانب الامنية.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن الان - العرادة يتحدث عن مرحلة قادمة حاسمة تتطلب بذل المزيد من الجهود في سبيل تخليص الوطن من المد الفارسي في موقع اخبار اليمن | حضرموت نت ولقد تم نشر الخبر من موقع صدى عدن وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي صدى عدن


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية





اقرأ الخبر من المصدر

إخترنا لك

تعليق

عدن الغد
صدى عدن
عدن الحدث
هنا عدن
بوابة حضرموت
عدن تايم
عدن اوبزيرفر
الأمناء نت
الجنوبية نت
عدن لنج
يمن برس
المشهد اليمني
المصدر اونلاين
نبأ حضرموت
الحياد نت
مأرب برس
عدن بوست
يمن فويس
الحدث اليمني
ابابيل نت
التغيير نت
مسند للأنباء
شعب اونلاين
صوت الحرية
صوت المقاومة
صنعاء برس
الوحدوي نت
يمن سكاي
يافع نيوز
مندب برس
ساه الاخبارية
تهامة برس
يمن جول
الغد اليمني
الراي برس
المشهد الجنوبي
الخبر اليمنية
بو يمن الاخبارية
اليمني اليوم
يمن جورنال
يماني نت
حضارم نت
عدن حرة
المندب نيوز
اليمني الجديد
يمن 24
اليمن العربي
حضرموت اليوم
الضالع نيوز
اخبار اليمنية
اخبار دوعن
الموقع بوست
يمني سبورت
بلقيس نيوز
الوئام
المواطن
صحيفة تواصل
هاي كورة
الكتروني
سوريا مباشر
بوابتي
جول
في الجول
اي تي بي
البيان الاماراتية
جراءة نيوز
كلنا شركاء سوريا
كورة بوست
النيلين
عين اليوم
المرصد السوري
الامارات اليوم
الانباء الكويتية
سبورت النصر
اليوم السابع
سبورت الهلال
سبورت الاتحاد
سبورت الاهلي
اخبار ريال مدريد
اخبار برشلونة
اخبار مانشستر سيتي
اخبار تشيلسي
عين ليبيا
اليوم 24
BNA
مصراوي
عراقنا
ابو بس
اخبار ليبيا