اخبار اليمن الان - نقابة شركة النفط بعدن توضح بشأن كشف تثبيت الدفعة الثالثة من المتعاقدين

صدى عدن ارسل لصديق نسخة للطباعة

صدى عدن / عدن تايم :

قالت اللجنة النقابية الخاصة بعمال وموظفي فرع شركة النفط بعدن انها لن تصمت تجاه اي تشويه إعلامي بحق قيادة الشركة وموظفيها .. مشيرة الى ان تثبيت عمال الأجر ( اليومي ) بنظام التعاقد هو احد المطالب النقابية الهامة وحق قانوني ومشروع للعاملين بالشركة .

واضافت اللجنة النقابية في بيان نقابي صادر عنها انها تابعت مؤخراً بعض ماتناولته عدد من المواقع الالكترونية ووسائل التواصل الاجتماعية مما وصفتها - اللجنة - بالافتراءات المغرضة والهادفة لقلب الحقائق بخصوص كشف تتبيث دفعة من العمال المتعاقدين مع الشركة منذ سنوات مضت بنظام الاجر اليومي .. مشيرة الى ان قرار التثبيت كان في الاساس مطلباً نقابياً وقد تم توقيع محضر رسمي بذلك في ( الإدارة العامة للشركة ) بصنعاء في وقت سابق وقبل عدة سنوات حيث جرى الاتفاق على تثبيت المتعاقدين وعلى ثلاث دفع ليتم العمل بدفعتين قبل الحرب عبر ( صنعاء ) ولكن نظرا للحرب فقد قامت اللجنة النقابية بمتابعة تثبيت الدفعة الثالثة عبر مكتب الخدمة المدنية في عدن .

وتابعت اللجنة في بيانها : (( وبعد جهود كبيرة بذلتها النقابة واستكمالاً لتنفيذ المحضر السابق الموقع بشأن تتبيث ( المتعاقدين ) واسوةً ببقية من جرى تتبيثهم في الدفعتين الاولى والثانية عبر صنعاء قبل الحرب سابقاً .. فقد تم استكمال عملية التثبيت لبقية المتعاقدين بحسب الكشف المنشور ، علماً بإن من تم تتبيثهم هم من أبناء المتقاعدين والمتوفين وأولاد بعض الموظفين ، وفضلاً عن ذلك فإن اجمالي من جرى تتبيثهم هم أبناء عدن وعددهم ( 16 ) شاباً و( 10 ) شباب من ابناء المحافظات الأخرى ، ناهيك عن ذلك فان كافة الإجراءات تمت وفق الاطر القانونية والرسمية وليست سراً بل انه إجراء إداري متداول )) . 

واختتمت النقابة يانها بالقول : (( في الواقع لن نصمت ازاء اي تشويه إعلامي يستهدف قيادة الشركة اوموظفيها لاسيما وانها قد عملت بكل جد على تنفيذ مطلب نقابي وحق مشروع للعاملين بالشركة بنظام الأجر التعاقدي )) .

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن الان - نقابة شركة النفط بعدن توضح بشأن كشف تثبيت الدفعة الثالثة من المتعاقدين في موقع اخبار اليمن | حضرموت نت ولقد تم نشر الخبر من موقع صدى عدن وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي صدى عدن


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية





اقرأ الخبر من المصدر

تعليق

عدن الغد
صدى عدن
عدن الحدث
هنا عدن
بوابة حضرموت
عدن تايم
عدن اوبزيرفر
الأمناء نت
الجنوبية نت
عدن لنج
يمن برس
المشهد اليمني
المصدر اونلاين
نبأ حضرموت
الحياد نت
مأرب برس
عدن بوست
يمن فويس
الحدث اليمني
ابابيل نت
التغيير نت
مسند للأنباء
شعب اونلاين
صوت الحرية
صوت المقاومة
صنعاء برس
الوحدوي نت
يمن سكاي
يافع نيوز
مندب برس
ساه الاخبارية
تهامة برس
يمن جول
الغد اليمني
الراي برس
المشهد الجنوبي
الخبر اليمنية
بو يمن الاخبارية
اليمني اليوم
يمن جورنال
يماني نت
حضارم نت
عدن حرة
المندب نيوز
اليمني الجديد
يمن 24
اليمن العربي
حضرموت اليوم
الضالع نيوز
اخبار اليمنية
اخبار دوعن
الموقع بوست
يمني سبورت
بلقيس نيوز
الوئام
المواطن
صحيفة تواصل
هاي كورة
الكتروني
سوريا مباشر
بوابتي
جول
في الجول
اي تي بي
البيان الاماراتية
جراءة نيوز
كلنا شركاء سوريا
كورة بوست
النيلين
عين اليوم
المرصد السوري
الامارات اليوم
الانباء الكويتية
سبورت النصر
اليوم السابع
سبورت الهلال
سبورت الاتحاد
سبورت الاهلي
اخبار ريال مدريد
اخبار برشلونة
اخبار مانشستر سيتي
اخبار تشيلسي
عين ليبيا
اليوم 24
BNA
مصراوي
عراقنا
ابو بس
اخبار ليبيا