اخبار اليمن الان - قدمت 11 سيارة نظافة لبلدية ساحل حضرموت... الامارات تدشن مشروع إزالة الرمال عن طريق عدن - أبين

صدى عدن ارسل لصديق نسخة للطباعة

صدى عدن - محافظات :

تواصل هيئة الهلال الأحمر الإماراتية تقديم مساعداتها الإنسانية لإعادة الحياة والأمل للمدن المتضررة جراء الأزمة الراهنة التي تعصف بالبلاد منذ أكثر من عام ونصف العام.

ورفعت «الهيئة» مؤخراً وتيرة أعمالها وأنشطتها لدعم ومساندة مختلف القطاعات الخدمية للنهوض من جديد وتحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين بغية تطبيع الأوضاع بشكل متكامل.

 

 

 

ودشنت إدارة البلدية في ساحل حضرموت، خطة متكاملة لتعزيز جهود النظافة في ظل الدعم الذي تلقته الإدارة من قبل هيئة الهلال الأحمر الإماراتية.وأوضح المدير التنفيذي للإدارة، المهندس أحمد باشراحيل، أنه تم توزيع 11 سيارة نقل تسلمها صندوق النظافة وتحسين المدينة من الأشقاء في دولة الإمارات عبر هيئة الهلال الأحمر ضمن جملة المساعدات المقدمة لمختلف القطاعات الخدمية في حضرموت، مشيراً إلى أن هذه المركبات تم توزيعها على مختلف مديريات ساحل حضرموت بهدف دعم وتعزيز جهود النظافة وتحسين المدن.

وأشار إلى أن إدارة البلدية أعدت خطة متكاملة لتعزيز جهودها في تحسين النظافة والارتقاء بها، وأن عملية توزيع المركبات تعد مرحلة أولى ضمن تلك الخطة، وستعقبها خطوات أخرى للارتقاء بمستوى خدمات النظافة في ساحل حضرموت بشكل متكامل.

من جهة أخرى دشن صندوق النظافة وتحسين المدينة في محافظة أبين،

المرحلة الأولى من مشروع إزالة الكثبان الرملية والأتربة والعوائق من الخط الدولي الساحلي الواصل بين مدينتي أبين وعدن، بدعم من هيئة الهلال الأحمر الإماراتية.

 

 

 

ويبلغ طول المرحلة الأولى للشارع 60 كيلومتراً، ويصفه المستخدمون بشارع الموت لكثرة ضحاياه.وأفاد مدير عام زنجبار، أحمد رشيد الشدادي، بأن المشروع يتضمن رفع وإزالة الكثبان الرملية التي تعيق حركة المركبات على طول الخط الواصل من عدن إلى أبين، مشيراً إلى أن الطريق يعد رئيساً، وأن هذه الكثبان الرملية تمثل خطراً كبيراً على المسافرين على هذا الطريق الدولي باتجاه حضرموت وصولاً إلى سلطنة عمان ودول الخليج وتسببت بالكثير من الحوادث المرورية.

وأشاد بجهود هيئة الهلال الأحمر الإماراتية في تقديم المساعدات الإنسانية وحرصها على تبني مشاريع تنموية حيوية لإعادة البنية التحتية المتضررة جراء الأوضاع والحروب التي شهدتها أبين منذ 2011، لافتاً إلى أن الأشقاء في الإمارات تبنوا مشاريع إغاثية عاجلة في قطاعات خدماتية عدة مرتبطة بحياة المواطنين بدرجة أساسية.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن الان - قدمت 11 سيارة نظافة لبلدية ساحل حضرموت... الامارات تدشن مشروع إزالة الرمال عن طريق عدن - أبين في موقع اخبار اليمن | حضرموت نت ولقد تم نشر الخبر من موقع صدى عدن وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي صدى عدن


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية





اقرأ الخبر من المصدر

تعليق

عدن الغد
صدى عدن
عدن الحدث
هنا عدن
بوابة حضرموت
عدن تايم
عدن اوبزيرفر
الأمناء نت
الجنوبية نت
عدن لنج
يمن برس
المشهد اليمني
المصدر اونلاين
نبأ حضرموت
الحياد نت
مأرب برس
عدن بوست
يمن فويس
الحدث اليمني
ابابيل نت
التغيير نت
مسند للأنباء
شعب اونلاين
صوت الحرية
صوت المقاومة
صنعاء برس
الوحدوي نت
يمن سكاي
يافع نيوز
مندب برس
ساه الاخبارية
تهامة برس
يمن جول
الغد اليمني
الراي برس
المشهد الجنوبي
الخبر اليمنية
بو يمن الاخبارية
اليمني اليوم
يمن جورنال
يماني نت
حضارم نت
عدن حرة
المندب نيوز
اليمني الجديد
يمن 24
اليمن العربي
حضرموت اليوم
الضالع نيوز
اخبار اليمنية
اخبار دوعن
الموقع بوست
يمني سبورت
بلقيس نيوز
الوئام
المواطن
صحيفة تواصل
هاي كورة
الكتروني
سوريا مباشر
بوابتي
جول
في الجول
اي تي بي
البيان الاماراتية
جراءة نيوز
كلنا شركاء سوريا
كورة بوست
النيلين
عين اليوم
المرصد السوري
الامارات اليوم
الانباء الكويتية
سبورت النصر
اليوم السابع
سبورت الهلال
سبورت الاتحاد
سبورت الاهلي
اخبار ريال مدريد
اخبار برشلونة
اخبار مانشستر سيتي
اخبار تشيلسي
عين ليبيا
اليوم 24
BNA
مصراوي
عراقنا
ابو بس
اخبار ليبيا