اخبار اليمن الان الخميس 12/1/2017 حفل تكريمي وفني في كلية الحقوق بعدن بحضور مدير الأمن شلال ووكيل المحافظة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

الان الخميس 12/1/2017

/ جهاد باحداد


نظمت كلية الحقوق بجامعة عدن اليوم الخميس (12 يناير 2017م) حفلاً تكريمياً وفنياً بمناسبة اختتام الفعاليات والأنشطة الطلابية اللاصفية لدوري فقيد الجامعة الدكتور/ عبدالوهاب شمسان عميد كلية الحقوق السابق.
وفي الحفل الكرنفالي الذي نُظم برعاية كريمة من رئاسة الجامعة وإشراف عمادة الكلية ألقى الدكتور/ الخضر ناصر لصور رئيس جامعة عدن كلمةً رحب في مستهلها باللواء الركن/ شلال علي شائع مدير أمن العاصمة المؤقتة عدن، والدكتور/ رشاد شائع وكيل المحافظة، والحاضرين جميعاً في هذه الفعالية الطلابية والاجتماعية، التي تبرز المكانة الرائدة لجامعة عدن وكلية الحقوق ككيان أكاديمي وقانوني وتعليمي واجتماعي.
وأكد الأخ/ رئيس جامعة عدن بأن كلية الحقوق تعد من الكليات التي تعتز وتفتخر بها جامعة عدن وبخريجيها، وأنها الكلية التي أشعلت شمعة الأمل بهذه الأنشطة الطلابية المتميزة لإرسال رسالة نوعية بأن عدن بشبابها تنهض وتعيد مجدها التأريخي الذي تميزت به عن سائر المدن اليمنية.
وشدد في كلمته أن هذه الأنشطة تأتي بالتزامن مع أنشطة المحافظة والتوجيهات الرئاسية لنشر ثقافة وروح التسامح والتصالح ونبذ العنصرية والمناطقية المقيتة، وأن الوطن يعول كثيراً على أبنائه الشباب ودورهم في رسم مستقبله، مترحماً على أرواح شهداء الوطن وكلية الحقوق الذين ناضلوا واستبسلوا دفاعاً عن عدن واليمن عموماً.
من جانبه ثمن اللواء الركن/ شلال علي شائع مدير أمن عدن الدور الذي تضطلع به جامعة عدن في تنمية الفكر والاهتمام بالشباب وتخريج أجيال متسلحة بالعلم والمعرفة تساهم مع الأجهزة الأمنية بعدن في استتباب الأمن فيها وإعادة مكانتها الحضارية التاريخية المتميزة، وأن هذه الأنشطة الطلابية لهي رسالة واضحة ودليل قاطع بأن عدن تسير قدماً في اقتلاع جذور الإرهاب والفساد، وتعكس الروح الطيبة لأبناء هذه المدينة المتحضرة.
فيما تطرقت كلمة الدكتور/ محمد صالح محسن عميد كلية الحقوق إلى الجهود الحثيثة لرئاسة الجامعة ممثلة بالدكتور/ الخضر لصور واهتمامه اللامحدود للكلية ودعمها في إنجاح هذه الفعالية الطلابية والتي تقيمها أول كلية في الجامعة والتي استمرت على مدى أسبوع كامل.، مثمناً الجهود المبذولة من إدارة الأنشطة الطلابية في الكلية التي ترجمت كافة البرامج والأنشطة في مباريات ( كرة القدم – كرة الطائرة – تنس الطاولة – الشطرنج) وإعطاء الحق للطلاب المكفوفين في الاشتراك في هذه الأنشطة اللاصفية كحق من حقوقهم القانونية والإنسانية.
إلى ذلك منحت كلية الحقوق الدكتور/ الخضر لصور رئيس الجامعة درعها تقديراً منها لدوره وجهوده الحثيثة منذ توليه رئاسة الجامعة وسعيه الدؤوب في إعادة الجامعة إلى مكانتها العلمية والأكاديمية والاجتماعية المتميزة..، وتم تكريم الفائزين في مختلف الأنشطة الطلابية.
عقب ذلك اهتزت قاعة الحفل بالعديد من الوصلات الغنائية والإسكتشات المسرحية التي أظهرت تميزاً رائعاً لطلاب الكلية وعكست الواقع الاجتماعي الذي تعيشه عدن .

اخبار اليمن الان الخميس 12/1/2017


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى عدن ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى عدن ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق