اخبار اليمن الان الأحد 1/1/2017 (بالصور) نقطة أمنية للمقاومة بردفان تضبط شاحنة تحمل صواريخ حرارية في طريقها للانقلابيين

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

الان الأحد 1/1/2017

صدى - خاص :

تمكنت نقطة امنية تابعة  للمقاومة الجنوبية على مدخل منطقة حبيل الريدة مفرق بوران السومح من القاء القبض على شاحنه (قاطرة) قادمة من عدن متجه الى .
وعند قيام افراد النقطة بتفتيشها اكتشفول وجود اسلحة وذخائر متنوعه ضمن حمولتها التي  تبين الاوراق المرفقة انها العاب نارية .

وحول عملية القبض على الشاحنة تحدث قائد النقطة الامنية ابراهيم الحالمي انهم قرروا تنفيذ تفتيش دقيق  للقواطر المتجهة للمحافظات الشمالية منذ بداء صرف المرتبات بعدن ودخول مجموعه من المحافظات الشمالية لعدن بذريعة استلام المرتبات  ولذا فقد تمكن افراد النقطة من كشف الشحنة من خلال حاله القلق التي بدت على سائق الشاحنة ومرافقه ورفضهم تفتيش القاطرة مبررين ان لديهم تصريح مرور  من قبل وزير الداخلية حسين عرب بالسماح لها بالمرور وعدم اعتراضها وعند اطلاعنا على تصاريح المرور اكتشفنا انها صحيحة الا انها صادرة بتاريخ 21/12/2016م وعندها بدأت الشكوك الى جانب حاله الارتباك التي ظهرت على سائقي الشاحنة واصرارنا على تفتيشها كأجراء امني خصوصا بدا تواصلنا بأحد العاملين بميناء الحاويات الذي اكد لنا ان ادارة امن عدن أصدرت قرار بمنع وايقاف أي حاويات تحمل العاب نارية متجه للمحافظات الشمالية. 

 واضاف الحالمي بعد ذالك تم تجنيب القاطرة وتفتيشها تفتيش دقيق فكانت المفاجأة لنا انه تم اكتشاف صناديق خشبية وسط الحاوية مغلقها بأحكام وعند فتحتها كانت تحتوي على صواريخ حرارية مضادة للدروع وقذائف اربيجي 7 متنوعة وقذائف هاون عيار82 وعيار60 وذخائر اخرى متنوع والغام مختلفة الاشكال سنعطيكم صورها.

 على اثر ذالك قمنا بنقل الشاحنة وسائقيها الى مكان امن وتم هناك التحقيق معهم حيث اعترف السائق ومرافقه المدعو(علي احمد الوصابي) والمدعو( قايد سيف الحبيشي) انها لم تكن هذا المرة الاولى لهم فقد كشفوا ان هذه الشحنة هي الخامسة.

 وفي ختام حديثه اكد قائد النقطة الامنية ابراهيم الحالمي انه سيتوجه الى العاصمة عدن للقاء بالجهات المختصة لإجراء الترتيبات اللازمة لتسليم الشحنة مع الموقوفين قيادة العربي في عدن ليتم اتخاذ الإجراءات التي يرونها مناسبا .


لا يتوفر نص بديل تلقائي.


ربما تحتوي الصورة على: ‏‏نص‏‏


ربما تحتوي الصورة على: ‏‏شخص واحد‏، ‏‏لحية‏‏‏


ربما تحتوي الصورة على: ‏شخص واحد‏


لا يتوفر نص بديل تلقائي.


ربما تحتوي الصورة على: ‏‏شخص أو أكثر‏‏


لا يتوفر نص بديل تلقائي.


لا يتوفر نص بديل تلقائي.

اخبار اليمن الان الأحد 1/1/2017


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى عدن ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى عدن ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق