اخبار السعودية اليوم - أمير الشمالية: نتطلع لتنمية الفكر الإبداعي لدى الغرف التجارية ومنسوبيها بالمنطقة

سبق 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة


ناقش أهمية تهيئة الفرص الاستثمارية ودعم رجال الأعمال في جلسته الأسبوعية

التقى الأمير فيصل بن خالد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة الحدود الشمالية في ديوان الإمارة بمدينة عرعر، اليوم الاثنين، القضاة ومشايخ القبائل ومديري الإدارات الحكومية المدنية والعسكرية وأهالي المنطقة، ورجال الأعمال في جلسته المسائية.

‏وفي التفاصيل، بدأ اللقاء بترحيب الأمير فيصل بن خالد بالجميع، وتناول في حديثه للمواطنين دور الغرف التجارية في المنطقة في تهيئة الفرص الاستثمارية ودعم رجال الأعمال وأهمية تعزيز المناخ الاستثماري في المنطقة.

ونوه بدور رجال الأعمال في الإسهام في عملية التنمية، مثمناً ما يقومون به من جهود وإسهامات مقدرة لخدمة المنطقة، مؤكداً حرصه على تقديم كل ما يمكن من تسهيلات لخدمة رجال الأعمال، وبما تقدمه القيادة الرشيدة من اهتمام كبير لتحقيق طموح ورفاهية المواطن من خلال ما يتم اعتماده من مشروعات تنموية مختلفة تؤدي إلى أن تحظى مناطق المملكة بسبل الرفاهية للجميع, مبدياً تطلع المواطن لنتائج إيجابية في العمل والسرعة، وجذب المستثمرين إلى المنطقة لما تتضمنه من فرص استثمارية كبيرة في المجالات كافة.

وقال: إن المنطقة بحاجة ماسة إلى التحرك الذي يقوم على أسس علمية وجدوى اقتصادية، داعياً الغرفة التجارية إلى التواصل مع رجال الأعمال في خارج المنطقة للإسهام في تشجيعهم على الاستثمار بالمنطقة, مبدياً جاهزيته لتذليل المعوقات التي تعترض أي رجل أعمال للاستثمار بالمنطقة في مختلف المجالات الخدمية والتنموية، مشيراً إلى ما تنعم به هذه البلاد من لحمة وطنية صادقة تميز مجتمعنا.

وأضاف: نحمد الله على ما يوليه خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين - حفظهما الله -من اهتمام كبير بالمواطن وتلمس حاجاته في كافة الظروف, ولاشك أن الأمر الملكي الأخير يأتي في إطار هذا الاهتمام، فكل الشكر لخادم الحرمين الشريفين - أيده الله - على هذا الأمر الذي يصب في مصلحة المواطن وتمكينه من أسباب العيش الكريم, وبكل تأكيد فإن استجابة الكثير من شركات ومؤسسات القطاع الخاص مع هذا الأمر الكريم واتخاذ قرارات مشابهة لدعم موظفيها وتمكينهم هي استجابة مقدرة وتستحق الإشادة، وننتظر المزيد, داعياً سموه إلى استقطاب الشباب السعودي وتأهيلهم واحتضانهم في إطار سياسات التوطين.

وأشار إلى تطلعه لتنمية الفكر الإبداعي من الغرف التجارية والصناعية بالمنطقة ومنسوبيها من رجال الأعمال لتحقيق أهداف الرؤية المباركة وتوظيف المواطنين.

‏ وفي ختام كلمته، سأل الله سبحانه وتعالى أن يديم على بلادنا أمنها وعزها واستقرارها في ظل قيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي العهد الأمين - حفظهما الله -.

ومن جهته، أعرب رئيس الغرفة التجارية الصناعية بعرعر المهندس منيع الخليوي, عن شكره وتقديره لأمير منطقة الحدود الشمالية على اهتمامه بقطاع الأعمال, مؤكداً أن جميع رجال الأعمال في المملكة سيبذلون كل الجهود لتحقيق آمال وتطلعات أمير المنطقة.

أمير الشمالية: نتطلع لتنمية الفكر الإبداعي لدى الغرف التجارية ومنسوبيها بالمنطقة

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق

عدن الغد
صدى عدن
عدن الحدث
بوابة حضرموت
عدن تايم
الأمناء نت
الجنوبية نت
عدن لنج
يمن برس
المشهد اليمني
المصدر اونلاين
نبأ حضرموت
مأرب برس
يمن فويس
الحدث اليمني
ابابيل نت
التغيير نت
مسند للأنباء
شعب اونلاين
صوت الحرية
صوت المقاومة
الوحدوي نت
يمن سكاي
يافع نيوز
مندب برس
ساه الاخبارية
تهامة برس
يمن جول
الغد اليمني
اليمن السعيد
فاست برس
الراي برس
المشهد الجنوبي
الخبر اليمنية
بو يمن الاخبارية
اليمني اليوم
يمن جورنال
يماني نت
الحزم والامل
عدن حرة
المندب نيوز
اليمني الجديد
نشر نيوز
عناوين بوست
اليمن العربي
حضرموت اليوم
الضالع نيوز
سبق
الواقع الجديد
اخبار اليمنية
سبأ العرب
اخبار دوعن
وطن نيوز
الموقع بوست
العربية نت
قناة الغد المشرق
يمني سبورت
بلقيس نيوز
الوئام
المواطن
صحيفة تواصل
هاي كورة
ارم الاخبارية
الكتروني
جريدة الرياض
سوريا مباشر
صحيفة عكاظ
بوابتي
جول
في الجول
البيان الاماراتية
المصريون
جراءة نيوز
كلنا شركاء سوريا
اليوم السابع
كورة بوست
النيلين
عين اليوم
المرصد السوري
الامارات اليوم
الانباء الكويتية
سبورت النصر
سبورت الهلال
سبورت الاتحاد
سبورت الاهلي
مصر فايف
اخبار ريال مدريد
اخبار برشلونة
مصراوي
اخبار مانشستر سيتي
اخبار تشيلسي
عين ليبيا
اليوم 24
BNA
عراقنا
ابو بس
اخبار ليبيا
المجلس