اخبار السعودية اليوم - "إعلاميون" و"إبداعات ميج" يوقِّعان مذكرة إلحاقية للتدريب الإعلامي والتسويقي

سبق 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة
"العيد": 2018 حافل بالمفاجآت السارة للوسط الإعلامي السعودي والمجتمع كله

وقَّع ملتقى "إعلاميون" مذكرة إلحاقية لاتفاقيته الاستراتيجية مع مركز "‫إبداعات ميج" للتدريب والاستشارات، تخص تعاون الجانبَين في تقديم خدمات ‫التدريب و‫الدورات المجتمعية والاستثمارية في مجالَي ‫الإعلاموالتسويق، بما يخدم ‫سوق التدريب في ‫السعودية داخليًّا وخارجيًّا.

وفي التفاصيل، مثَّل "إعلاميون" في التوقيع عبدالعزيز بن فهد العيد رئيس الملتقى، ومثل مركز "إبداعات ميج" الدكتور عبد الحي بن محمد مقداد رئيس مجلس الإدارة.

وأبدى عبد العزيز العيد رئيس "إعلاميون" سعادته الغامرة بالتطور النوعي السريع الذي شهدته العلاقة بين الطرفين، ولاسيما بعد التعاون الوثيق في المؤتمر الدولي للتسويق 2017، الذي أقيم في البحرين أخيرًا، والذي لقي نجاحًا كبيرًا، شهد به من حضر فعالياته أو تابعها عبر التغطية المميزة له من قِبل فريق "إعلاميون"، الذي أشرف على أداء وسائل التواصل الاجتماعي والتغطية الإعلامية حينها.

وأكد "العيد" أن هذه الخطوة في التدريب مع مركز "إبداعات ميج" للتدريب والاستشارات سبقتها خطوتان في عام 2017، الأولى مع الجامعة العربية المفتوحة في السعودية، والثانية مع جامعة الطائف.

وقال: ما زالت لدينا الكثير من الخطوات، من أبرزها مبادرة نوعية إعلامية مع إحدى مناطق السعودية خلال الشهرين المقبلين، وجدول 2018 لـ"إعلاميون" حافل بالمفاجآت السارة للوسط الإعلامي السعودي بشكل خاص، والمجتمع بشكل عام؛ فما نقدمه في "إعلاميون" مرتكزه خدمة الوطن إعلاميًّا ومجتمعيًّا.

ومن جانبه، أكد الدكتور عبد الحي بن محمد مقداد، رئيس مجلس إدارة مركز "إبداعات ميج" للتدريب والاستشارات، أن رؤية المملكة العربية السعودية 2030 التي طرحها ولي العهد صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان ــ حفظه الله ــ تعتمد على التدريب بوصفه إحدى ركائز التنمية والتطوير الرئيسة، من خلال تدريب (500) ألف موظف حكومي، وتأهيلهم لتطبيق مبادئ إدارةالموارد البشرية وفق أعلى المعايير العالمية في الأجهزة الحكومية لتحقيق النتائج المتوقعة منها ـ بإذن الله ـ بحلول (1442هـ – 2020م)، إضافة إلى إيجاد قوائم من المواهب والكفاءات البشرية، وتطويرها؛ ليكونوا قادة المستقبل الذين يعتمد عليهم - بعد الله عز وجل - في الدفع بعجلة النهضة والتنمية التي تطمح إليها الرؤية، ويفخر بها كل سعودي.

وأضاف مقداد: من هذا المنطلق حرصنا في مركز "إبداعات ميج" للتدريب والاستشارات على أن نكون سباقين مع شركائنا الاستراتيجيين "إعلاميون" في تحقيق أهداف "رؤية 2030" لوطننا الغالي؛ إذ سنعمل معًا من أجل صناعة جيل رائد، كل في مجاله، من خلال تمكين الشباب والفتيات بتدريبهم وتأهيلهم ومساعدتهم في العثور على فرص عمل، تناسب كفاءاتهم ومهاراتهم؛ ليساهموا في دفع عجلة التنمية الاقتصادية؛ ليتحقق هدف "رؤية السعودية 2030".

وتابع: نسعى في مركز "إبداعات ميج" للتدريب والاستشارات لتحقيق فلسفة التدريب وفق (رؤية المملكة العربية السعودية 2030) التي طرحها ولي العهد صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان - يحفظه الله -؛ إذ قال "طموحنا أن نبني وطنًا أكثر ازدهارًا، يجد فيه كل مواطن ما يتمناه. فمستقبل وطننا الذي نبنيه معًا لن نقبل إلا أن نجعله في مقدمة الدول، بالتعليم والتأهيل، بالفرص التي تتاح للجميع"؛ ولذلك يعتبر المركز رائدًا في تقديم أفضل الدورات التدريبية، ويساهم مع شركائه في حصول المتدرب على الدورات المتخصصة، واكتساب مهارات جديدة وخبرات، تزيد من كفاءة أدائه في عمله، وتعزز من نجاحه ونجاح منظومته.

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية



اقرأ الخبر من المصدر

إخترنا لك

تعليق

عدن الغد
صدى عدن
عدن الحدث
بوابة حضرموت
عدن تايم
الأمناء نت
الجنوبية نت
عدن لنج
يمن برس
المشهد اليمني
المصدر اونلاين
نبأ حضرموت
مأرب برس
يمن فويس
الحدث اليمني
ابابيل نت
التغيير نت
مسند للأنباء
شعب اونلاين
صوت الحرية
صوت المقاومة
الوحدوي نت
يمن سكاي
يافع نيوز
مندب برس
ساه الاخبارية
تهامة برس
يمن جول
الغد اليمني
اليمن السعيد
فاست برس
الراي برس
المشهد الجنوبي
الخبر اليمنية
بو يمن الاخبارية
اليمني اليوم
يمن جورنال
يماني نت
الحزم والامل
عدن حرة
المندب نيوز
اليمني الجديد
نشر نيوز
عناوين بوست
اليمن العربي
حضرموت اليوم
الضالع نيوز
سبق
الواقع الجديد
اخبار اليمنية
سبأ العرب
اخبار دوعن
وطن نيوز
الموقع بوست
العربية نت
قناة الغد المشرق
يمني سبورت
بلقيس نيوز
الوئام
المواطن
صحيفة تواصل
هاي كورة
ارم الاخبارية
الكتروني
جريدة الرياض
سوريا مباشر
صحيفة عكاظ
بوابتي
جول
في الجول
البيان الاماراتية
المصريون
جراءة نيوز
كلنا شركاء سوريا
اليوم السابع
كورة بوست
النيلين
عين اليوم
المرصد السوري
الامارات اليوم
الانباء الكويتية
سبورت النصر
سبورت الهلال
سبورت الاتحاد
سبورت الاهلي
مصر فايف
اخبار ريال مدريد
اخبار برشلونة
مصراوي
اخبار مانشستر سيتي
اخبار تشيلسي
عين ليبيا
اليوم 24
BNA
عراقنا
ابو بس
اخبار ليبيا
المجلس