اخبار السعودية اليوم - مشعل بن ماجد يرعى انطلاق حملة "ابنك مسؤوليتك"

سبق 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة
لتشجيع الوالدين للنهوض بالتنمية الأخلاقية والوطنية

تشهد جدة مساء بعد غد الجمعة، انطلاق حملة "ابنك مسؤوليتك" التي تنظمها جمعية المودة للتنمية الأسرية بمنطقة مكة المكرمة بالتزامن مع اليوم العالمي للطفل.

وتقام الحملة بشراكة استراتيجية مع إمارة منطقة مكة المكرمة ووزارة العمل والتنمية الاجتماعية والهيئة العامة للترفيه، وتحت رعاية محافظ جدة الأمير مشعل بن ماجد بن عبدالعزيز آل سعود.

وتتضمن الحملة، التي تقام بمجمع الردسي مول على مدى ثلاثة أيام، عدة فعاليات وأنشطة ثقافية وترفيهية بدعم من مؤسسة أبوغزالة الخيرية ومؤسسة الشربتلي الخيرية وتمر لخدمة المجتمع، بهدف إبراز القيم الأسرية وتحمل المسؤولية الوالدية ودعمها وحماية الأسرة.

وقال رئيس مجلس إدارة جمعية المودة المهندس فيصل بن سيف الدين السمنودي: الحملة تأتي ضمن اهتمام الجمعية بالمسؤولية الوالدية تجاه الأبناء لتحقيق رؤية 2030، وتشجيع الوالدين للنهوض بالتنمية الاخلاقية والوطنية للمجتمع ووضع الحلول لمبتكرة والمهارات التربوية لنمو جيل وطني.

وأكد بذل كل الجهود لإنجاح هذه الفعالية واشراك أكبر عدد في تعهد الوالدين بأن يكونوا مسؤولين عن أبنائهم مسؤولية كاملة وأن يطوروا أنفسهم بكافة المهارات والمعارف والأدوات التي تساهم في تعزيز ثقافة التربية الوالدية لديهم وأن يكونوا واعين في تكوين وصقل شخصية أبنائهم.

وأضاف: الحملة ستقام سنوياً، لأن التربية الوالدية رصيد حضاري عظيم يضاف لقائمة برامج المودة التنموية، وتعد قيمة عريقة تقدمها بلادنا لتعزيز مبادئ العلاقة الوالدية وإرساء قيم البنوة نحو الأبوة وتوطيد مفاهيم التنشئة والتربية الصحيحة

يذكر أن حملة "ابنك مسؤوليتك" تتضمن العديد من العروض والفقرات الترفيهية والثقافية والتوعوية لجميع الأعمار، تتخللها مشاركات للجمهور، إلى جانب معرض تشكيلي بعنوان "قصة مودة"، وركن خاص لتقديم الاستشارات التربوية في موقع الفعالية، وسيتم عرض فيلم "حرب المخدات" لعائلة أبودودة الالكترونية.

وتهدف الحملة إلى إضافة نقلة نوعية في قصص نجاح سفراء الاسرة في استثمار القاعدة الجماهيرية لهم عبر إيصال رسالة التثقيف والتوعية الأسرية إلى أكبر شريحة من المجتمع.
ويشارك في الحملة لؤي نسيم وحلمي نتو والكابتن حمزة إدريس من خلال الاسهام في التوعية الأسرية عبر وسائل الإعلام المختلفة وكذلك عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

عزيزي القارئ لقد قرأت خبر اخبار السعودية اليوم - مشعل بن ماجد يرعى انطلاق حملة "ابنك مسؤوليتك" في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع سبق وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي سبق



للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق

عدن الغد
صدى عدن
عدن الحدث
بوابة حضرموت
عدن تايم
الأمناء نت
الجنوبية نت
عدن لنج
يمن برس
المشهد اليمني
المصدر اونلاين
نبأ حضرموت
مأرب برس
يمن فويس
الحدث اليمني
ابابيل نت
التغيير نت
مسند للأنباء
شعب اونلاين
صوت الحرية
صوت المقاومة
الوحدوي نت
يمن سكاي
يافع نيوز
مندب برس
ساه الاخبارية
تهامة برس
يمن جول
الغد اليمني
اليمن السعيد
فاست برس
الراي برس
المشهد الجنوبي
الخبر اليمنية
بو يمن الاخبارية
اليمني اليوم
يمن جورنال
يماني نت
حضارم نت
الحزم والامل
عدن حرة
المندب نيوز
اليمني الجديد
نشر نيوز
عناوين بوست
اليمن العربي
حضرموت اليوم
الضالع نيوز
سبق
الواقع الجديد
اخبار اليمنية
سبأ العرب
اخبار دوعن
وطن نيوز
الموقع بوست
العربية نت
قناة الغد المشرق
يمني سبورت
بلقيس نيوز
الوئام
المواطن
صحيفة تواصل
هاي كورة
ارم الاخبارية
الكتروني
جريدة الرياض
سوريا مباشر
صحيفة عكاظ
بوابتي
جول
في الجول
البيان الاماراتية
المصريون
جراءة نيوز
كلنا شركاء سوريا
اليوم السابع
كورة بوست
النيلين
عين اليوم
المرصد السوري
الامارات اليوم
الانباء الكويتية
سبورت النصر
سبورت الهلال
سبورت الاتحاد
سبورت الاهلي
مصر فايف
اخبار ريال مدريد
اخبار برشلونة
مصراوي
اخبار مانشستر سيتي
اخبار تشيلسي
عين ليبيا
اليوم 24
BNA
عراقنا
ابو بس
اخبار ليبيا
المجلس