اخبار السعودية اليوم - الجولة التاسعة.. الهلال يسعى للصدارة على حساب الشباب في الكلاسيكو

سبق 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة
الاتحاد يأمل في مصالحة جماهيره أمام الفتح.. والقادسية والتعاون في لقاء متكافئ

تستكمل مساء اليوم الأربعاء منافسات الجولة التاسعة من الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم بثلاث مواجهات مثيرة، لعل أبرزها لقاء " الكلاسيكو" وقمة الجولة، الذي يجمع الهلال حامل اللقب الذي يسعى لتحقيق فوزه السابع في الدوري والخامس تواليًا على حساب الشباب حينما يلتقي الفريقان على أرض ملعب الأمير فيصل بن فهد بالرياض.

وفي التفاصيل، لم يخسر فريق الهلال حتى الآن حيث فاز بـ 6 مواجهات وتعادل مرة واحدة وله 19 نقطة بالمركز الثاني، ولدى الهلال مباراة مؤجلة مع الرائد من الجولة السادسة، في حين حقق فريق الشباب العاشر برصيد 8 نقاط انتصارين وتعادلين و4 خسائر.

ولا يتوقع أن تكون المباراة سهلة لكلا الفريقين فالهلال الذي حقق فوزًا مهمًا على النصر في الجولة الماضية بهدفين مقابل هدف يطمح إلى زيادة غلته من النقاط للوصول إلى الصدارة بعد تعثر الأهلي بالتعادل مساء أمس أمام الفيحاء في افتتاح الجولة، لكن ربما يصطدم فريق الهلال بعزيمة الشباب الساعي هو أيضًا إلى تحقيق نتيجة إيجابية مع مدربه الجديد كارينيو الذي لم يحقق معه أي انتصار حتى الآن حيث تعادل في آخر جولة مع الفتح 1-1.

ومن الناحية الهجومية يتفوق فريق الهلال بقوته بوجود الثلاثي المحترف عمر خريبين والبرازيلي كارلوس إدواردو والفنزويلي ريفاس، وربما يشارك اللاعب نواف العابد لتعزيز قوة وسطه بعد عودته من الإصابة وتجهيزه لذهاب نهائي دوري أبطال آسيا، فيما يخشى الهلاليون من انتفاضة لاعبهم السابق ناصر الشمراني.

وتستكمل مباريات الجولة عندما يحل فريق الاتحاد ضيفًا على الفتح على أرض ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية بالأحساء.

ويحتل فريق الفتح المركز السادس برصيد 12 نقطة جمعها من 3 انتصارات و3 تعادلات وخسارتين ، فيما يحتل فريق الاتحاد المركز الثامن برصيد 9 نقاط ، جاءت من انتصارين و3 تعادلات و3 خسائر.

ويأمل فريق الفتح إلى حصد النقاط الثلاث للمنافسة على الدوري، خصوصًا أن المباراة تُقام في ملعبه وبين جماهيره، إلى جانب استغلال مستوى الاتحاد المتفاوت في كل مباراة، لكن ربما يعود الاتحاد إلى مستوياته المعروفة لحصد النقاط الثمينة التي ستبعده عن المراكز المتأخرة، ويُدرك الفريق الاتحادي أن الخسارة أو التعادل قد تضعه في موقف صعب حيث ربما يتراجع أكثر من مرتبة في سلم الترتيب.

ويلعب فريق القادسية مع التعاون على أرض ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام، ويأمل إلى تحقيق فوزه الثالث في الدوري الذي يحتل المركز التاسع برصيد 9 نقاط، جمعها من فوزين و3 تعادلات و3 خسائر، أما التعاون الذي حقق فوزًا مهمًا في الجولة الماضية على أحد 3-1 ، يسعى إلى الوصول إلى النقطة 14 كونه يحتل المركز السابع برصيد 11 نقطة، وربما تكون المباراة متكافئة بين الفريقين في ظل تقارب المستوى الفني بينهما.

الجولة التاسعة.. الهلال يسعى للصدارة على حساب الشباب في الكلاسيكو

عزيزي القارئ لقد قرأت خبر اخبار السعودية اليوم - الجولة التاسعة.. الهلال يسعى للصدارة على حساب الشباب في الكلاسيكو في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع سبق وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي سبق



للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق

عدن الغد
صدى عدن
عدن الحدث
بوابة حضرموت
عدن تايم
الأمناء نت
الجنوبية نت
عدن لنج
يمن برس
المشهد اليمني
المصدر اونلاين
نبأ حضرموت
مأرب برس
يمن فويس
الحدث اليمني
ابابيل نت
التغيير نت
مسند للأنباء
شعب اونلاين
صوت الحرية
صوت المقاومة
الوحدوي نت
يمن سكاي
يافع نيوز
مندب برس
ساه الاخبارية
تهامة برس
يمن جول
الغد اليمني
اليمن السعيد
فاست برس
الراي برس
المشهد الجنوبي
الخبر اليمنية
بو يمن الاخبارية
اليمني اليوم
يمن جورنال
يماني نت
حضارم نت
الحزم والامل
عدن حرة
المندب نيوز
اليمني الجديد
نشر نيوز
عناوين بوست
اليمن العربي
حضرموت اليوم
الضالع نيوز
سبق
الواقع الجديد
اخبار اليمنية
سبأ العرب
اخبار دوعن
وطن نيوز
الموقع بوست
العربية نت
قناة الغد المشرق
يمني سبورت
بلقيس نيوز
الوئام
المواطن
صحيفة تواصل
هاي كورة
ارم الاخبارية
الكتروني
جريدة الرياض
سوريا مباشر
صحيفة عكاظ
بوابتي
جول
في الجول
البيان الاماراتية
المصريون
جراءة نيوز
كلنا شركاء سوريا
اليوم السابع
كورة بوست
النيلين
عين اليوم
المرصد السوري
الامارات اليوم
الانباء الكويتية
سبورت النصر
سبورت الهلال
سبورت الاتحاد
سبورت الاهلي
مصر فايف
اخبار ريال مدريد
اخبار برشلونة
مصراوي
اخبار مانشستر سيتي
اخبار تشيلسي
عين ليبيا
اليوم 24
BNA
عراقنا
ابو بس
اخبار ليبيا
المجلس