اخبار السعودية اليوم - "معهد العاصمة النموذجي" يقيم احتفالاً بمناسبة اليوم العالمي للمعلم

سبق 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة
بحضور مديره ومساعديه وبمشاركة المعلمين القدامى في لمسة وفاء وتقدير لهم

أقام معهد العاصمة النموذجي احتفالاً بمناسبة "اليوم العالمي للمعلم" لهذا العام 2017، وذلك بمقر الإدارة العامة للمعهد، وذلك بحضور مدير عام معهد العاصمة النموذجي عادل الطخيم ومساعديه للشؤون التعليمية والمدرسية وقادة المعهد وبمشاركة المعلمين القدامى في لمسة وفاء وتقدير لهم.

وفي التفاصيل، تحدث الطخيم في كلمته في بداية اللقاء عن فضل المعلم، وعظم المسؤولية التي تقع على كاهله، ومما لا شك فيه أن أولى الناس بهذا التقدير والإجلال هو المعلم، ووجه رسالة شكر وعرفان لمعلمي المعهد على ما يبذلونه في سبيل تربية النشء ودورهم الريادي في النهضة وترسيخ أسس التطور والازدهار وتحقيق الأهداف التنموية لبلادنا.

وأضاف أن المعلم هو راسم نهضة الوطن وباني مستقبلها من خلال دوره في تقديم رسالته النبيلة لأجيال المستقبل وما يقدمه لصناع الحاضر.

وبعدها قدم مساعد المدير العام للشؤون التعليمية محمد الخليف قصيدة شعرية عن المعلم بعنوان ( تحية للمعلم )، قبل أن يكرم المدير العام قدامى معلمي المعهد بخطابات شكر وتقدير تقديراً لجهودهم مع باقة ورد. وفي ختام اللقاء تم التقاط الصور التذكارية.

واحتفلت الأقسام التعليمية بهذه المناسبة، ففي روضة الأمير سلطان بن محمد كرمت قائدة الروضة الأستاذة عتاب التركي منسوبات الروضة وكذلك حارس الروضة تقديراً لهم. أما في القسم الابتدائي وبحضور قائده مسفر الزهراني فقد تم تفعيل الطابور الصباحي بكلمات وأناشيد شكر وثناء من الطلاب لمعلميهم وقام مجموعة من الطلاب بتقديم الورود احتفاء بمعلميهم بهذه المناسبة الغالية.

أما في القسم المتوسط وبمتابعة من قائده محمد الفهيد فتم تخصيص جزء من الحصص للتعريف بيوم المعلم، وكذلك تم توزيع باقات الورود على منسوبي القسم، وفي القسم الثانوي وبحضور قائده لطفي الدرعان تم الاحتفال بهذه المناسبة من خلال تقديم برنامج إذاعي بحضور منسوبي القسم تخلله العديد من الكلمات والأناشيد والمشاركات الطلابية وذلك في مصلى القسم، وكذلك تم تكريم معلمي القسم بشهادات شكر وتقدير لجهودهم في الرقي بمستوى الطلاب العلمي.

وذكر محمد الشهري مشرف الإعلام التربوي بالمعهد، أن قسمي العلاقات العامة والإعلام التربوي والنشاط وزعوا باقات ورد على كافة معلمي المعهد تقديراً لهم بمناسبة اليوم العلمي للمعلم.

عزيزي القارئ لقد قرأت خبر اخبار السعودية اليوم - "معهد العاصمة النموذجي" يقيم احتفالاً بمناسبة اليوم العالمي للمعلم في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع سبق وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي سبق



للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق

عدن الغد
صدى عدن
عدن الحدث
بوابة حضرموت
عدن تايم
الأمناء نت
الجنوبية نت
عدن لنج
يمن برس
المشهد اليمني
المصدر اونلاين
نبأ حضرموت
مأرب برس
يمن فويس
الحدث اليمني
ابابيل نت
التغيير نت
مسند للأنباء
شعب اونلاين
صوت الحرية
صوت المقاومة
الوحدوي نت
يمن سكاي
يافع نيوز
مندب برس
ساه الاخبارية
تهامة برس
يمن جول
الغد اليمني
اليمن السعيد
فاست برس
الراي برس
المشهد الجنوبي
الخبر اليمنية
بو يمن الاخبارية
اليمني اليوم
يمن جورنال
يماني نت
حضارم نت
الحزم والامل
عدن حرة
المندب نيوز
اليمني الجديد
نشر نيوز
عناوين بوست
اليمن العربي
حضرموت اليوم
الضالع نيوز
سبق
الواقع الجديد
اخبار اليمنية
سبأ العرب
اخبار دوعن
وطن نيوز
الموقع بوست
العربية نت
قناة الغد المشرق
يمني سبورت
بلقيس نيوز
الوئام
المواطن
صحيفة تواصل
هاي كورة
ارم الاخبارية
الكتروني
جريدة الرياض
سوريا مباشر
صحيفة عكاظ
بوابتي
جول
في الجول
البيان الاماراتية
المصريون
جراءة نيوز
كلنا شركاء سوريا
اليوم السابع
كورة بوست
النيلين
عين اليوم
المرصد السوري
الامارات اليوم
الانباء الكويتية
سبورت النصر
سبورت الهلال
سبورت الاتحاد
سبورت الاهلي
مصر فايف
اخبار ريال مدريد
اخبار برشلونة
مصراوي
اخبار مانشستر سيتي
اخبار تشيلسي
عين ليبيا
اليوم 24
BNA
عراقنا
ابو بس
اخبار ليبيا
المجلس