اخبار السعودية اليوم - "الأخضر" يمطر شباك "جامايكا" بخماسية.. وديًّا

سبق 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة
في مستهل حملته الاستعدادية لكأس العالم

استهل المنتخب السعودي حملة تحضيراته لكأس العالم في روسيا بفوز كبير على نظيره منتخب جامايكا بخمسة أهداف مقابل هدفين، وذلك في اللقاء الدولي الودي الذي جمع بينهما على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة وسط حضور جماهيري قليل، تجاوز حاجز الثمانية آلاف متفرج.

الحصة الأولى:
جاءت البداية سريعة، وحاول الأخضر السعودي مباغتة الضيوف عندما بادر للهجوم في وقت مبكر، وفرض شخصيته على أجواء اللقاء.
كانت أول فرصة تهديفية من نصيب عبدالفتاح عسيري عندما خطف الكرة من أمام الدفاع الجامايكي بالدقيقة الـ8، بعد أن وصلته من لمحات فنية متبادلة بينه وبين الدوسري؛ وانفرد إثرها مراوغًا حارس المرمى، قبل أن يصوبها ناحية المرمى الخالي، لكنها مرت بجوار القائم الأيمن إلى الشباك من الخارج.

وفي الدقيقة الـ23 افتتح المنتخب السعودي التسجيل عن طريق اللاعب سالم الدوسري بعد جُملة تكتيكية مرسومة بينه وبين كل من هزاع الهزاع وعسيري، الذي مرَّر كرة على طبق من ذهب داخل العمق الدفاعي لمنتخب جامايكا، وصلت لمسجل الهدف الذي صوبها بدقة إلى داخل الشباك.

ومن أول وصول للمنتخب الجامايكي لمرمى عبدالله المعيوف استطاع تعديل النتيجة عبر اللاعب ديفر أورجيل، الذي استغل هفوة في التغطية من المدافع محمد البريك باستقباله كرة عرضية، هيأها لنفسه، ثم صوبها بدقة إلى داخل الشباك معلنًا هدف التعديل بالدقيقة الـ35.

لم يكتفِ المنتخب السعودي بمشاهدة الضيوف يعدلون النتيجة؛ فكانت ردة الفعل سريعة بعد 3 دقائق، وتحديدًا في الدقيقة الـ38 عبر هزاع الهزاع برأسية رائعة، بعد تلقيه عرضية جميلة من يحيى الشهري معلنًا التقدم للأخضر.
وقبل غروب شمس الحصة الأولى تعرَّض هزاع الهزاع للدفع داخل منطقة الجزاء؛ فلم يتوانَ الحكم الإماراتي سلطان عبد الرزاق في احتسابها ركلة جزاء، تكفل سلمان الفرج بترجمتها داخل الشباك.

الحصة الثانية:
وكما كان متوقعًا، جاءت بداية الحصة الثانية في قمة الإثارة، واتضح إصرار المنتخب السعودي على زيادة الغلة التهديفية، وهو ما تكلل بعد دقيقتين على انطلاقها بواسطة محمد البريك مستغلاً هفوة مشتركة بين مدافعي الضيوف وحارس المرمى؛ ليضع الكرة داخل الشباك مسجلاً رابع الأهداف.
الدقيقة الـ65 شهدت بمشاركة مختار علي مع المنتخب السعودي بعد منحه الجواز السعودي.
بعدها انخفض رتم المباراة من جانب الأخضر السعودي، وهو ما استغله الضيوف بتقليص النتيجة عن طريق جيرمين جونسون بتصويبة من خارج منطقة الجزاء، خدعت المعيوف بعد أن ارتطمت بالمدافع أسامة هوساوي، وغيرت طريقها معلنة الهدف الثاني لجامايكا.

قام باوزا مدرب الأخضر فيما تبقى من وقت بإجراء الكثير من التغييرات على التشكيلة بهدف إعطاء الفرصة لأكبر عدد من اللاعبين للمشاركة؛ وذلك للوقوف على مستواهم.
وفي وقت كانت فيه ملامح الوقت الإضافي قد بدأت تظهر قدَّم مختار علي فاصلاً مهاريًّا داخل منطقة عمليات الضيوف، قبل أن يمرر كرة بالمقاس إلى قدم البديل عبدالله الجوعي، الذي أودعها بكل ثقة داخل الشباك محرزًا خامس الأهداف.

عزيزي القارئ لقد قرأت خبر اخبار السعودية اليوم - "الأخضر" يمطر شباك "جامايكا" بخماسية.. وديًّا في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع سبق وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي سبق



للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق

عدن الغد
صدى عدن
عدن الحدث
بوابة حضرموت
عدن تايم
الأمناء نت
الجنوبية نت
عدن لنج
يمن برس
المشهد اليمني
المصدر اونلاين
نبأ حضرموت
مأرب برس
يمن فويس
الحدث اليمني
ابابيل نت
التغيير نت
مسند للأنباء
شعب اونلاين
صوت الحرية
صوت المقاومة
الوحدوي نت
يمن سكاي
يافع نيوز
مندب برس
ساه الاخبارية
تهامة برس
يمن جول
الغد اليمني
اليمن السعيد
فاست برس
الراي برس
المشهد الجنوبي
الخبر اليمنية
بو يمن الاخبارية
اليمني اليوم
يمن جورنال
يماني نت
حضارم نت
الحزم والامل
عدن حرة
المندب نيوز
اليمني الجديد
نشر نيوز
عناوين بوست
اليمن العربي
حضرموت اليوم
الضالع نيوز
سبق
الواقع الجديد
اخبار اليمنية
سبأ العرب
اخبار دوعن
وطن نيوز
الموقع بوست
العربية نت
قناة الغد المشرق
يمني سبورت
بلقيس نيوز
الوئام
المواطن
صحيفة تواصل
هاي كورة
ارم الاخبارية
الكتروني
جريدة الرياض
سوريا مباشر
صحيفة عكاظ
بوابتي
جول
في الجول
البيان الاماراتية
المصريون
جراءة نيوز
كلنا شركاء سوريا
اليوم السابع
كورة بوست
النيلين
عين اليوم
المرصد السوري
الامارات اليوم
الانباء الكويتية
سبورت النصر
سبورت الهلال
سبورت الاتحاد
سبورت الاهلي
مصر فايف
اخبار ريال مدريد
اخبار برشلونة
مصراوي
اخبار مانشستر سيتي
اخبار تشيلسي
عين ليبيا
اليوم 24
BNA
عراقنا
ابو بس
اخبار ليبيا
المجلس