اخبار السعودية اليوم - "غوث" يتسلم مهمة البحث عن الفتاة الباكستانية المفقودة بالطائف

سبق 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة
أعضاء الفريق فتشوا الأودية والجبال دون العثور على أي أثر

تسلمَ فريق "غوث" التطوعي للبحث والإنقاذ، اليوم السبت، مُهمة البحث عن الفتاة الباكستانية المفقودة التي اختفت منذ ثلاثة أيام.


وبعد التنسيق مع الشرطة والحصول على على بعض المعلومات، تتركز مهمة الفريق البحثية في القرية التي شهدت حالة الاختفاء بمركز شقصان جنوب الطائف.


ويضمّ الفريق، الذي يقوده محمد الشهري، 16 فرداً ، كانوا قد ترجلوا بعد انقسامهم لمجموعتين، اختارت الأولى المنطقة المحيطة بمنزل المفقودة بما فيها الوادي ، وتوجهت الثانية باتجاه المنطقة الجبلية، حيث تم تمشيط المنطقتين تمشيطًا كاملًا دون العثور على شيء، ويتوقع أن تتواصل مهام البحث حتى وقت المغرب.


وقالت مصادر لـ "سبق": سائق صهريج مياه كان قد أفاد لأسرة الفتاة بأنه شاهدها وقت الاختفاء تمشي على الطريق العام، فيما تؤكد معلومات البحث أن الفتاة يُحتمل أن تكون منقولة من الموقع إلى مكانٍ غير معلوم حيث لا يوجد أي أثر يُرجح وجودها بالمنطقة، أو بالتفريعات في المنطقة .


وكانت "سبق" قد تابعت القضية ، حيث واصلت الجهات الأمنية بمحافظة الطائف مهام البحث عن فتاة باكستانية (15 عامًا)، كانت قد أكملت 24 ساعة منذ اختفائها المفاجئ عن أسرتها، التي تسكن في قرية "مرفوض" التابعة لمركز شقصان جنوبي الطائف. فيما اشترك عدد من المواطنين من أهل المنطقة في عملية البحث عن الفتاة.


وكشفت مصادر لـ "سبق" أن آثار أقدام الفتاة قد تم تتبعها من عند المنزل، وعلى مسافة 600م، ثم انقطعت فيما عُثر على قطعة من حجابها "غطاء الوجه" ملقاة على الطريق العام، وذلك من خلال عملية البحث الأولي التي تمت عن طريق الأهالي قبل إبلاغ الشرطة ممثلة في مخفر السر الذي تولى متابعة الحالة.


وكانت فِرق من الدفاع المدني بالطائف قد حضرت أمس بالقرية، ومشطت الوادي والسد القريب منه دون العثور على أي أثر للفتاة، فيما حضر مندوبون عن الشرطة، وفتشوا غرفتها داخل المنزل.


وأكد والد الفتاة لـ"سبق" اختفاء ابنته، وأوضح أنها المرة الأولى، مشيرًا إلى أنها تعاني "المس"، وسبق أن أحضر بعض المشايخ للقراءة عليها، وتتحسن لفترة ثم تعود.
من جانبه، أكد حمد بن عايض الجعيد، أحد المتطوعين من أهالي شقصان، أنه مع عدد كبير من الأهالي بالمنطقة شاركوا عملية البحث عن الفتاة متعاونين مع الجهات الأمنية التي تباشر تلك المهام رسميًّا.

عزيزي القارئ لقد قرأت خبر اخبار السعودية اليوم - "غوث" يتسلم مهمة البحث عن الفتاة الباكستانية المفقودة بالطائف في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع سبق وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي سبق



للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق

عدن الغد
صدى عدن
عدن الحدث
بوابة حضرموت
عدن تايم
الأمناء نت
الجنوبية نت
عدن لنج
يمن برس
المشهد اليمني
المصدر اونلاين
نبأ حضرموت
مأرب برس
يمن فويس
الحدث اليمني
ابابيل نت
التغيير نت
مسند للأنباء
شعب اونلاين
صوت الحرية
صوت المقاومة
الوحدوي نت
يمن سكاي
يافع نيوز
مندب برس
ساه الاخبارية
تهامة برس
يمن جول
الغد اليمني
اليمن السعيد
فاست برس
الراي برس
المشهد الجنوبي
الخبر اليمنية
بو يمن الاخبارية
اليمني اليوم
يمن جورنال
يماني نت
حضارم نت
الحزم والامل
عدن حرة
المندب نيوز
اليمني الجديد
نشر نيوز
عناوين بوست
اليمن العربي
حضرموت اليوم
الضالع نيوز
سبق
الواقع الجديد
اخبار اليمنية
سبأ العرب
اخبار دوعن
وطن نيوز
الموقع بوست
العربية نت
قناة الغد المشرق
يمني سبورت
بلقيس نيوز
الوئام
المواطن
صحيفة تواصل
هاي كورة
ارم الاخبارية
الكتروني
جريدة الرياض
سوريا مباشر
صحيفة عكاظ
بوابتي
جول
في الجول
البيان الاماراتية
المصريون
جراءة نيوز
كلنا شركاء سوريا
اليوم السابع
كورة بوست
النيلين
عين اليوم
المرصد السوري
الامارات اليوم
الانباء الكويتية
سبورت النصر
سبورت الهلال
سبورت الاتحاد
سبورت الاهلي
مصر فايف
اخبار ريال مدريد
اخبار برشلونة
مصراوي
اخبار مانشستر سيتي
اخبار تشيلسي
عين ليبيا
اليوم 24
BNA
عراقنا
ابو بس
اخبار ليبيا
المجلس