اخبار السعودية اليوم - 8.8 مليون متابع لشركات الاتصالات بالمملكة على "تويتر" .. هذا معدل التجاوب

سبق 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة
في تقرير حديث يرصد التفاعل والإعجاب ومتابعة الإناث وانطباعات العملاء

كشف تقرير حديث حول متابعي شركات الاتصالات في المملكة العربية السعودية على "تويتر"، خلال شهر سبتمبر الماضي، عن وصول عدد متابعي الشركات الثلاث: (الاتصالات السعودية STC، وموبايلي، وزين)، إلى أكثر من 8.88 مليون متابع على "تويتر".

وقال التقرير الصادر عن "لوسيد" المتخصّصة في رصد ومتابعة وسائل التواصل الاجتماعي والمواقع الإخبارية: "الاتصالات السعودية" تصدّرت عدد المتابعين بأكثر من 3.7 مليون متابعـ وجاءت "موبايلي" في المرتبة الثانية بما يزيد على 3.5 مليون متابع، ثم "زين" بنحو 1.6 مليون متابع.

وأضاف: حساب "الاتصالات السعودية" شهد تفوقاً ملحوظاً بالتجاوب مع العملاء خلال 60 دقيقة رغم استقبالها العدد الأكبر من الأسئلة بواقع عشرة آلاف سؤال في سبتمبر الماضي، فيما وصلت مدة الرد على العملاء في حساب "موبايلي"، إلى أكثر من ست ساعات، أما بالنسبة لحساب "زين" فكانت مدة الاستجابة تراوح بين ساعة وساعتين.

وأردف التقرير: معدل التفاعل اليومي بلغ 24.5 ألف متابع للاتصالات السعودية و2.7 ألف متابع يوميا لموبايلي، و853 متابع يومياً لشركة زين.

وتناول التقرير معدل التفاعل في اليوم الوطني 23 سبتمبر الماضي؛ حيث وصل عدد المتفاعلين مع الاتصالات السعودية 197.2 الف متابعة وتفاعل، فيما بلغ عددهم في موبايلي 13.500 تفاعل، بينما بلغ عددهم في زين 2300 متابعة.

وقال التقرير: منشورات الاتصالات السعودية في أثناء الاحتفال باليوم الوطني تصدرت في عدد المتابعين؛ حيث بلغ عددهم 237 الف تفاعل بما فيها الردود والإعجاب وإعادة التغريدات، بينما وصلت في موبايلي إلى نحو سبعة آلاف عملية تفاعل، أما بالنسبة لزين فقد فبلغت أربعة آلاف تفاعل.

ورصد التقرير ارتفاع معدلات متابعة الإناث في شركة الاتصالات السعودية بواقع 31.3 %، مقابل 68.7 %‏ من الذكور، بينما بلغت نسبة متابعة الإناث في موبايلي 25.2 % مقابل 74.8 % من الذكور، أما زين فقد بلغت نسبة الإناث 22 % مقابل 78 % من الذكور.

وبشأن انطباع عملاء الشركات الثلاث، فقد جاءت الاتصالات السعودية في المقدمة بمستوى إيجابي نسبته 46.1 % ونسبة 40.3 % محايد، بينما بلغت النسبة بموبايلي 41.8 % إيجابي و50.3 % محايد، أما زين فقد سجلت 29.1 % إيجابي و39.3 % محايد.

عزيزي القارئ لقد قرأت خبر اخبار السعودية اليوم - 8.8 مليون متابع لشركات الاتصالات بالمملكة على "تويتر" .. هذا معدل التجاوب في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع سبق وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي سبق



للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق

عدن الغد
صدى عدن
عدن الحدث
بوابة حضرموت
عدن تايم
الأمناء نت
الجنوبية نت
عدن لنج
يمن برس
المشهد اليمني
المصدر اونلاين
نبأ حضرموت
مأرب برس
يمن فويس
الحدث اليمني
ابابيل نت
التغيير نت
مسند للأنباء
شعب اونلاين
صوت الحرية
صوت المقاومة
الوحدوي نت
يمن سكاي
يافع نيوز
مندب برس
ساه الاخبارية
تهامة برس
يمن جول
الغد اليمني
اليمن السعيد
فاست برس
الراي برس
المشهد الجنوبي
الخبر اليمنية
بو يمن الاخبارية
اليمني اليوم
يمن جورنال
يماني نت
حضارم نت
الحزم والامل
عدن حرة
المندب نيوز
اليمني الجديد
نشر نيوز
عناوين بوست
اليمن العربي
حضرموت اليوم
الضالع نيوز
سبق
الواقع الجديد
اخبار اليمنية
سبأ العرب
اخبار دوعن
وطن نيوز
الموقع بوست
العربية نت
قناة الغد المشرق
يمني سبورت
بلقيس نيوز
الوئام
المواطن
صحيفة تواصل
هاي كورة
ارم الاخبارية
الكتروني
جريدة الرياض
سوريا مباشر
صحيفة عكاظ
بوابتي
جول
في الجول
البيان الاماراتية
المصريون
جراءة نيوز
كلنا شركاء سوريا
اليوم السابع
كورة بوست
النيلين
عين اليوم
المرصد السوري
الامارات اليوم
الانباء الكويتية
سبورت النصر
سبورت الهلال
سبورت الاتحاد
سبورت الاهلي
مصر فايف
اخبار ريال مدريد
اخبار برشلونة
مصراوي
اخبار مانشستر سيتي
اخبار تشيلسي
عين ليبيا
اليوم 24
BNA
عراقنا
ابو بس
اخبار ليبيا
المجلس