اخبار ريال مدريد اليوم الاثنين 25/6/2018 : أخبار سوق انتقالات ريال مدريد اليوم الاثنين 25\6\2018

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

موقع سبورت 360 – يستعد نادي الإسباني لإجراء سوق انتقالات صيفي مميز للغاية، وهذا من خلال التعاقد مع لاعبين جدد في الفترة المقبلة.

وينتظر فريق ريال مدريد انتهاء منافسات بطولة كأس العالم 2018 المقامة حاليًا على الأراضي الروسية حتى يضع استراتيجيته الخاصة بالتعاقد مع النجوم التي برزت في هذه البطولة العالمية.

وأشارت التقارير الصحفية صباح اليوم بأن ريال مدريد مهتم بشدة حاليًا بالتعاقد مع الفرنسي نجولو كانتي متوسط ميدان تشيلسي الإنجليزي، حيث من المنتظر أن يتصارع مع على ضمه.

وبجانب كانتي، هناك أهداف أخرى يسعى ريال مدريد للتعاقد معها أمثال البرازيلي دا سيلفا نجم باريس سان جيرمان الفرنسي بالإضافة إلى التعاقد مع مهاجم مميز.

ويقدم لكم موقع سبورت 360 عربية في هذا التقرير اليومي المحدث باستمرار آخر وأبرز الأخبار المتعلقة بسوق انتقالات ريال مدريد الصيفي اليوم الأحد الـ 24 من شهر يونيو الحالي :


Hazard

عُرض على  ريال مدريد قبل نهائي دوري أبطال أوروبا

موقع سبورت 360 – كشفت صحيفة ماركا الإسبانية أن نجم فريق نادي تشيلسي الإنجليزي قد عُرض على نادي ريال مدريد الإسباني قبل نهائي دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي في كييف.


رونالدوم

رونالدو لا يزال يرغب في الرحيل عن ريال مدريد

أكدت صحيفة “ديلي إكسبريس” البريطانية صباح اليوم الأحد، أن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو أسطورة نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد والهداف التاريخي لبطولة دوري أبطال أوروبا، لا يزال يرغب في الرحيل عن اللوس بلانكوس هذا الصيف.

Il-aurait-pu-intercepter-le-Titanic-apres-la-victoire-des-Bleus-Twitter-encense-N-Golo-Kante

كانتي قد يتسبب في صراع جديد بين ريال مدريد وبرشلونة

موقع سبورت 360 – يتصارع قطبا إسبانيا ريال مدريد وبرشلونة حاليًا على التعاقد مع الفرنسي نجولو كانتي نجم خط وسط تشيلسي الإنجليزي، خلال سوق الانتقالات الصيفية.

إقرأ الخبر من هنا


رونالدوم

رونالدو لا يزال يرغب في الرحيل عن ريال مدريد

أكدت صحيفة “ديلي إكسبريس” البريطانية صباح اليوم الأحد، أن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو أسطورة نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد والهداف التاريخي لبطولة دوري أبطال أوروبا، لا يزال يرغب في الرحيل عن اللوس بلانكوس هذا الصيف.

إقرأ الخبر من هنا


skysports-mateo-kovacic-croatia_4343391

ريال مدريد يُغلق الباب في وجه ماتيو كوفاسيتش

موقع سبورت 360 – يعد الكرواتي ماتيو كوفاسيتش، متوسط ميدان ريال مدريد الإسباني، أحد الملفات الشائكة التي تشغل بال إدارة الفريق الملكي، حيث يرغب اللاعب المذكور في الانتقال إلى نادٍ آخر يوفر له ظروفاً أفضل ودقائق لعب أكثر، بينما ينوي فلورنتينو بيريز الاحتفاظ باللاعب من أجل إقحامه في بعض المباريات التي لا تستدعي مشاركة أو .

إقرأ الخبر من هنا


img_jagsirvent_20180621-061934_imagenes_md_propias_jagsirvent_a89-koDC-U45324429933z9F-980x554@MundoDeportivo-Web

يعرض على ريال مدريد 180 مليون للتعاقد مع !

ذكرت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية أن ليفربول يسعى جاهداً للتعاقد مع نجم ريال مدريد خلال سوق الانتقالات الصيفية من أجل تنشيط خط الوسط الهجومي بلاعب آخر من الطراز العالمي.

إقرأ الخبر من هنا



ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اخبار ريال مدريد ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اخبار ريال مدريد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق