اخبار ريال مدريد اليوم الثلاثاء 9/1/2018 : ريال مدريد حاليا …شجرة من الخطايا !

اخبار ريال مدريد 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة

_ يعاني من مشاكل فنية عديدة للغاية ليس فقط في تراجع مستوى كريم بنزيمة وعدم تسجيله للأهداف فهذه نقطة في بحر كبير مليء بالعواصف والمشاكل وسوف نستعرض معا بعض من ملامح تراجع ريال مدريد خاصة في الليجا .

 

1_ضعف المنظومة الدفاعية للفريق بغياب التأمين الدفاعي من وسط الملعب كما كان في العامين الماضيين

 

2_غياب الضغط من وسط الملعب وهذا أدي لأن العديد من الفرق بدأت تتجرأ في الفريق وتستحوذ على الكرة وكلما طال زمن الهجمة مع المنافسين وكلما زادت إحتمالات تلقيك للأهداف في ظل عدم تأمين الدفاع بالشكل الكافي.

 

3_طارئتين ريال مدريد التين حلقتا الموسم الماضي كارفخال ومارسيلو تراجعا مستواهما بشكل كبير فكارفخال تأثر بإصابته وغيابه بسبب فيروس القلب وأشرف حكيمي لاعب لايزال صاعدا من الظلم أن يتحمل لوحده تراجع الرواق الأيمن.

 

4_ مارسيلو هجوميا ليس سيئا ظهر في العديد من المباريات بشكل جيد ولكنه إفتقد لدقة التمريرات العرضية التي تصل للمهاجمين بسبب إنه يشعر بضغوطات كبيرة نتيجة تراجع المردود الدفاعي خاصة مع عدم نجاح توني كروس بتغطية مارسيلو دفاعيا هذا الموسم كما حدث سابقا.

 

5_كبر عمر لوكا مودريتش وإصابة بديلة المباشر كوفاسيتش في بداية الموسم أثر على حيوية وسط الملعب هجوميا.

 

6_ كاسيميرو كان مميزا في بداية الموسم في التسلم والإستلام ولكن مع تراجع سيطرة ريال مدريد على الكرة خصوصا مع تراجع مودريتش وتراجع الضغط الهجومي الذي كان يدشنه ريال مدريد على دفاعات الخصوم بدأ كاسيميرو يتراجع بدنيا ودفاعيا بشكل كبير مع زيادة الضغط عليه وتراجع نسق توني كروس ولوكا مودريتش.

 

7_إصابة جاريث بيل كثيرا دمرت قوة هجوم الفريق بالتزامن مع إيقاف رونالدو وبدايته المتراجعة فيما بعد وتراجع كريم بنزيمة بشكل كبير في التسجيل والتهديف وإستغلال الفرص.

 

8_ريال مدريد كان كثيرا يربح بسبب حسم رونالدو …رونالدو في الليجا لم يسجل سوى 4 أهداف في الدوري ومع غياب الأهداف الحاسمة تبدأ نتائج الفريق في التراجع وهذا طبيعي.

 

9_إيسكو كما سشرحنا سابقا ليس سيئا ولكن مع تراجع الهجوم وعدم قدرة الهجوم على التحرك بشكل صحيح تقل زوايا التمرير وهذا يجعل إيسكو يحتفظ بالكرة كثيرا كي يجد فرص أكثر لتمرير الكرة للهجوم ومع الأسباب التي ذكرناها من تراجع مودريتش مع توني كروس أصبحت مهمة إيسكو أصعب فظن الكثيرون إن إيسكو متراجع وأناني ولكن المشكلة ليست هكذا على الإطلاق.

 

10_ مع هذه الأسباب بالطبيعي يصبح مستوى كيلور نافاس وكيكو كاسيا اسوأ بكثير من الموسم الماضي لأن الهجمات والتسديدات تزيد عليهم وبالتالي سنري هذا الكم من الاهداف مع الأخطاء أيضا للحراس.

 

11_زيدان مع زيادة الضغوط وتراجع مستوى اللاعبين وخطئه الفادح في التعامل مع أسينسيو في بداية الموسم من المؤكد إنه سيبدأ في فقد سيطرته على الفريق وستبدأ تشعر بأن تغييراته لاتجدي لأنه كلما زاد عدد العناصر المتراجعة في الفريق كلما زادت أخطاء المدرب في تحديد هوية مصدر التراجع .

 

12_ الأخطاء كما ذكرنا شجرة مكتملة الأرواق وبالتالي أن نذكر إن هناك فرد وحيد مسئول عنها فهذا خطأ ولكن على الإدارة حاليا أن تتحدث مع المدرب وتحديد هوية واحدة للفريق في الميركاتو والبدء على الفور بإصلاح العيوب إما بإعطاء الفرصة للبعض مع مصارحة الجماهير كي يتحملوا ماتبقي من الموسم أو تجديد فوري في الميركاتو في بعض المراكز كي لايخسر الفريق هويته أكثر.




اقرأ الخبر من المصدر



للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق

عدن الغد
صدى عدن
عدن الحدث
بوابة حضرموت
عدن تايم
الأمناء نت
الجنوبية نت
عدن لنج
يمن برس
المشهد اليمني
المصدر اونلاين
نبأ حضرموت
مأرب برس
يمن فويس
الحدث اليمني
ابابيل نت
التغيير نت
مسند للأنباء
شعب اونلاين
صوت الحرية
صوت المقاومة
الوحدوي نت
يمن سكاي
يافع نيوز
مندب برس
ساه الاخبارية
تهامة برس
يمن جول
الغد اليمني
اليمن السعيد
فاست برس
الراي برس
المشهد الجنوبي
الخبر اليمنية
بو يمن الاخبارية
اليمني اليوم
يمن جورنال
يماني نت
الحزم والامل
عدن حرة
المندب نيوز
اليمني الجديد
نشر نيوز
عناوين بوست
اليمن العربي
حضرموت اليوم
الضالع نيوز
سبق
الواقع الجديد
اخبار اليمنية
سبأ العرب
اخبار دوعن
وطن نيوز
الموقع بوست
العربية نت
قناة الغد المشرق
يمني سبورت
بلقيس نيوز
الوئام
المواطن
صحيفة تواصل
هاي كورة
ارم الاخبارية
الكتروني
جريدة الرياض
سوريا مباشر
صحيفة عكاظ
بوابتي
جول
في الجول
البيان الاماراتية
المصريون
جراءة نيوز
كلنا شركاء سوريا
اليوم السابع
كورة بوست
النيلين
عين اليوم
المرصد السوري
الامارات اليوم
الانباء الكويتية
سبورت النصر
سبورت الهلال
سبورت الاتحاد
سبورت الاهلي
مصر فايف
اخبار ريال مدريد
اخبار برشلونة
مصراوي
اخبار مانشستر سيتي
اخبار تشيلسي
عين ليبيا
اليوم 24
BNA
عراقنا
ابو بس
اخبار ليبيا
المجلس