اخبار ريال مدريد اليوم الثلاثاء 10/10/2017 : ريال مدريد أم برشلونة …أيهما أقرب للكيان الصهيوني ؟

اخبار ريال مدريد 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة
تابعنا على تويتر حمل تطبيق الاندرويد حمل تطبيق الآي فون


_ جدل كبير عبر مواقع التواصل الإجتماعي بعدما دشن مارك أسينسيو وسيرجيو راموس ثنائي صور لهما أمام قبة الأقصي في القدس الشريف عاصمة فلسطين خصوصا وإنها كتبا عبارات خاصة بالكيان الصهيوني عبر مواقع التواصل الإجتماعي.

بالطبع الدنيا إنقلبت ولم تقعد على الثنائي وإنهالت الشتائم والسباب كما حدث من قبل مع نجوم وأبرزهم ليونيل ميسي عندما ذهبوا لحائط البراق المسمي عند الكيان بحائط المبكي وغيرها من عشرات الصور التي ربطت رموز ريال مدريد وبرشلونة بالكيان وربما منذ يومين ثاررت ثائرة الكثيرين عندما إلتقط سيرجي روبيرتو نجم وسط برشلونة صورة له مع خطيبته الإسرائيلية في شوارع الكيان .

للأسف نحنا نبتعد كثيرا عن قضيتنا وهم يستغلون ذلك خير إستغلال فمثلا عندما ياتي نجوم عالميين لأوطاننا العربية لانقوم بإستغلال أي فرصة لنعرفهم عن معالمنا الدينية وعن تراثنا الحضاري والثقافي إلا ماندر كما إننا تناسينا للأسف قضية القدس عربية وأصبحنا ننهمك في تفاصيل تافهة فمثلا عندما نقوم بحملات ضد نجوم ريال مدريد وبرشلونة هل نحن بذلك إستعدنا القدس المحتلة ولكن الكارثة الاكبر عندما نرى صور مثل هذه نقوم بمعايرة بعضنا البعض إذا كانت صورة لاعب كتالوني جماهير ريال مدريد تسب برشلونة والعكس صحيح .

الصهاينة في غاية الذكاء هم يروجون لملفهم بانهم دعاة سلام وحب وهذا غير صحيح طبعا ونحن نروح لقضيتنا بالشتائم والإهانات وللأسف عندما يذهبون لدولة الكيان يرون شوارع نظيفة وتعاملات راقية ودولة تنتج وتزرع وتصنع ونحن في كثير من دولنا وليس كلها نعوم في الفقر والجهل والمشاكل لذا فالشخص الأوروبي أو الأجنبي بصفة عامة سيعتقد لأنه لم يقرأ التاريخ بأن الصهاينة على حق ونحن على باطل لأننا للأسف تركنا تعاليم ديينا الحنيف وإتجهنا فقط بمعايرة بعضنا هذا صهيوني كتالوني وهذا صهيوني مدريدي لتتوه قضيتنا الرئيسية للأسف.

نجوم كرة القدم لايفرق معهم قضية القدس أو غيرها إلا ماندر ولكن يفرق معهم كثيرا من يظهر لهم حضارتهم بشكل صحيح …فهل نستفيق من ثباتنا ونتوقف عن تقديس الفرق الأوروبية ولاعبيها ونكتفي فقط بالتشجيع والمتابعة ونتوقف عن هراءات مثل التي حدثت في مواقع التواصل الإجتماعي …أم نعيش على خرافاتنا الموجودة فقط في عقولنا؟

 




عزيزي القارئ لقد قرأت خبر اخبار ريال مدريد اليوم الثلاثاء 10/10/2017 : ريال مدريد أم برشلونة …أيهما أقرب للكيان الصهيوني ؟ في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار ريال مدريد وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي اخبار ريال مدريد



للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق

عدن الغد
صدى عدن
عدن الحدث
بوابة حضرموت
عدن تايم
الأمناء نت
الجنوبية نت
عدن لنج
يمن برس
المشهد اليمني
المصدر اونلاين
نبأ حضرموت
مأرب برس
يمن فويس
الحدث اليمني
ابابيل نت
التغيير نت
مسند للأنباء
شعب اونلاين
صوت الحرية
صوت المقاومة
الوحدوي نت
يمن سكاي
يافع نيوز
مندب برس
ساه الاخبارية
تهامة برس
يمن جول
الغد اليمني
اليمن السعيد
فاست برس
الراي برس
المشهد الجنوبي
الخبر اليمنية
بو يمن الاخبارية
اليمني اليوم
يمن جورنال
يماني نت
حضارم نت
الحزم والامل
عدن حرة
المندب نيوز
اليمني الجديد
نشر نيوز
عناوين بوست
اليمن العربي
حضرموت اليوم
الضالع نيوز
سبق
الواقع الجديد
اخبار اليمنية
سبأ العرب
اخبار دوعن
وطن نيوز
الموقع بوست
العربية نت
قناة الغد المشرق
يمني سبورت
بلقيس نيوز
الوئام
المواطن
صحيفة تواصل
هاي كورة
ارم الاخبارية
الكتروني
جريدة الرياض
سوريا مباشر
صحيفة عكاظ
بوابتي
جول
في الجول
البيان الاماراتية
المصريون
جراءة نيوز
كلنا شركاء سوريا
اليوم السابع
كورة بوست
النيلين
عين اليوم
المرصد السوري
الامارات اليوم
الانباء الكويتية
سبورت النصر
سبورت الهلال
سبورت الاتحاد
سبورت الاهلي
مصر فايف
اخبار ريال مدريد
اخبار برشلونة
مصراوي
اخبار مانشستر سيتي
اخبار تشيلسي
عين ليبيا
اليوم 24
BNA
عراقنا
ابو بس
اخبار ليبيا
المجلس