عاجل اخبار السعودية اليوم : بعد توثيق الحقائق .. جامعة طيبة تحظر حسابات طالباتها

عين اليوم ارسل لصديق نسخة للطباعة

عين اليوم/ رغد عشميل – روان الوافي
ردت جامعة طيبة في ينبع، على صور ومقاطع فيديو أظهرت الجامعة في حالة سيئة، مؤكدة أن تلك الصور قديمة ولا تعبر عن الوضع الحالي للجامعة، ولم يكن رد الجامعة شافياً للطالبات حيث انهالت التعليقات والردود بشكل كبير على حساب الجامعة الرسمي في “تويتر” ما دفعها لحظر حسابات بعض الطالبات، لأنهن أعتبرن الرد تكذيباً لما يعانون منه، وبدؤا يوثقون صوراً جديدة ومقاطع تثبت صحة كلامهن مطلقين هاشتاقاً جديداً باسم “مباني كلية طالبات طيبة في ينبع 2″ .
يشار أن الصور التي اظهرها حساب الجامعة الرسمي، كانت لمبنى الحاسب، الذي أنشئ قبل أربع سنوات ولازال جديداً في حين أن الصور التي وثقوها الطالبات كانت في مبنى كلية العلوم بحسب ما أكدته الطالبات لـ”عين اليوم”
وعبرت الطالبات عن استيائهن من سوء المبنى وازدحام القاعة وسوء مستوى النظافة مطالبات بنقلهن إلى المبنى الجديد الذي وعدوا به منذ خمس سنوات لكنهن لا يعلمن سبب تأخير النقل حتى الآن، خاصة وأن المبنى المتواجدات فيه الآن جدرانه متصدعة ومتهالكة وتسربات المياه تزايدات، اضافة إلى أن التوصيلات الكهربائية لا تعمل، و قاعات المحاضرات غير مهيئة للدراسة من ناحية السعة والتكييف والإضاءة، وأكدت عدد من الطالبات أن بعض المكيفات تحتاج لصيانة وبعض الكراسي والطاولات لم تعد صالحة للاستعمال ولم تُصلح حتى الآن.
يذكر أن مغردون على موقع “تويتر” تداولوا صوراً ومقطع فيديو، تظهر قاعات كلية طالبات “طيبة في ينبع”، ممتلئة بالقطط، إضافة إلى صور لأبواب متهالكة، ووجود كمية من التبن داخل أسوار كلية العلوم وهندسة الحاسبات، على أن ذلك هو الوضع الحالي في الجامعة، متسائلين: “أهذه فعلاً دارُ علم؟.
وأوضحت إدارة الجامعة عبر حسابها الرسمي في “تويتر”، أن تلك الصور المتداولة لمباني كلية طالبات طيبة بينبع، صور “قديمة”، مبينة أنها نفذت عمليات الصيانة للمبنى بعد تسلمه، ونشرت صورًا جديدة لما وصلت إليه أعمال الصيانة، وكذلك التجهيزات التي وفرتها الجامعة قبل انطلاقة العام الدراسي الحالي.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر عاجل اخبار السعودية اليوم : بعد توثيق الحقائق .. جامعة طيبة تحظر حسابات طالباتها في موقع اخبار اليمن | حضرموت نت ولقد تم نشر الخبر من موقع عين اليوم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي عين اليوم


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية





اقرأ الخبر من المصدر

تعليق

عدن الغد
صدى عدن
عدن الحدث
هنا عدن
بوابة حضرموت
عدن تايم
عدن اوبزيرفر
الأمناء نت
الجنوبية نت
عدن لنج
يمن برس
المشهد اليمني
المصدر اونلاين
نبأ حضرموت
الحياد نت
مأرب برس
عدن بوست
يمن فويس
الحدث اليمني
ابابيل نت
التغيير نت
مسند للأنباء
شعب اونلاين
صوت الحرية
صوت المقاومة
صنعاء برس
الوحدوي نت
يمن سكاي
يافع نيوز
مندب برس
ساه الاخبارية
تهامة برس
يمن جول
الغد اليمني
الراي برس
المشهد الجنوبي
الخبر اليمنية
بو يمن الاخبارية
اليمني اليوم
يمن جورنال
يماني نت
حضارم نت
عدن حرة
المندب نيوز
اليمني الجديد
يمن 24
اليمن العربي
حضرموت اليوم
الضالع نيوز
اخبار اليمنية
اخبار دوعن
الموقع بوست
يمني سبورت
بلقيس نيوز
الوئام
المواطن
صحيفة تواصل
هاي كورة
الكتروني
سوريا مباشر
بوابتي
جول
في الجول
اي تي بي
البيان الاماراتية
جراءة نيوز
كلنا شركاء سوريا
كورة بوست
النيلين
عين اليوم
المرصد السوري
الامارات اليوم
الانباء الكويتية
سبورت النصر
اليوم السابع
سبورت الهلال
سبورت الاتحاد
سبورت الاهلي
اخبار ريال مدريد
اخبار برشلونة
اخبار مانشستر سيتي
اخبار تشيلسي
عين ليبيا
اليوم 24
BNA
مصراوي
عراقنا
ابو بس
اخبار ليبيا