اخبار اليمن خلال ساعة - «الدفاع الجوي» يدمر «بالستيين حوثيين» باتجاه #الرياض #اليمن #السعودية #التحالف #الحوثي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
اعترضت قوات الدفاع الجوي الملكي السعودي اليوم (الأحد)، صاروخين بالستيين أطلقا بطريقة مُتعمدة لاستهداف المناطق المدنية والآهلة بالسكان من قبل الميليشيا الحوثية التابعة لإيران من داخل الأراضي اليمنية من (مدينة صعدة) باتجاه أراضي المملكة.

وبحسب المتحدث باسم قوات تحالف دعم في العقيد الركن تركي المالكي، فإنه وفي تمام الساعة الثامنة وتسعة وثلاثين دقيقة رصدت قوات الدفاع الجوي للتحالف إطلاق صاروخين بالستيين، كانا باتجاه مدينة ()، وتمكنت قوات الدفاع الجوي الملكي السعودي من اعتراضهما وتدميرهما، ونتج عن ذلك تناثر شظايا الصاروخين على الأحياء السكنية دون أن ينتج عن ذلك أية إصابات.

وأضاف المتحدث الرسمي أن هذا العمل العدائي من قبل الميليشيا الحوثية الإرهابية التابعة لإيران يثبت استمرار تورط النظام الإيراني بدعم الميليشيا الحوثية المسلّحة بقدرات نوعية في تحدٍ واضح وصريح للقرارين الأممين (2216)، (2231)، بهدف تهديد أمن المملكة العربية السعودية وتهديد الأمن الإقليمي والدولي، وأن إطلاق الصواريخ البالستية باتجاه المدن والقرى الآهلة بالسكان يعد مخالفاً للقانون الدولي والإنساني.



ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عكاظ ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عكاظ ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق