عاجل اخبار السعودية اليوم الخميس 12/1/2017 ضيوف خادم الحرمين في رحاب “السلام عليك أيها النبي”

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

عاجل اليوم الخميس 12/1/2017

عين اليوم – عبدالرحمن حويت

استقبل مشروع “السلام عليك أيها النبي” وفد ضيوف خادم الحرمين الشريفين المستضافين على برنامج العمرة والزيارة لعام 1438هـ -الذي تشرف عليه وزارة الشؤون الإسلامية والأوقاف والدعوة والإرشاد، وكان في استقبالهم مؤسس المشروع والمشرف العام فضيلة الدكتور ناصر بن مسفر القرشي الزهراني، ثم رحب بهم وتمنى لهم زيارة سعيدة في بلدهم الثاني السعودية.

وقدم المشرف العام الدكتور ناصر الزهراني شكره لخادم الحرمين الشريفين ملك الإنسانية الرجل النبيل الملك الصالح الذي نذر وقته لخدمة الحرمين وإخوانه المسلمين وتلمس احتياجاتهم، داعياً المولى عز وجل أن يجزيه خير الجزاء على استضافته لهذه النخبة من العلماء وسعدوا بأداء العمرة بكل يسر وسهولة وسط خدمات راقية يلمسها كل زائر ومعتمر وحاج.

كما شكر وزارة الشؤون الإسلامية والأوقاف والدعوة والإرشاد ممثلة في  وزيرها الشيخ صالح بن عبدالعزيز آل الشيخ على جهوده الطيبة وعلى حرصه على تعرف الضيوف على مشروع “السلام عليك أيها النبي” الذي يُعد من المشاريع الحضارية العالمية التي تُقدمها المملكة للعالم.

ثم قام الوفد بجولة في أرجاء معرض السلام عليك أيها النبي وأقسامه المتنوعة مع شرح مختصر حول كل قسم منها.

عاجل اخبار السعودية اليوم الخميس 12/1/2017


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عين اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عين اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق