عاجل اخبار السعودية اليوم الاثنين 9/1/2017 استعادة مليوني متر مربع من الأراضي الحكومية بالطائف

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

عاجل اليوم الاثنين 9/1/2017

عين اليوم – حاتم النجيمي

تمكنت بلدية شرق الطائف الفرعية من استعادة مساحة تقدر بأكثر من مليوني متر مربع بحي الحلقة الشرقية، ومنعت تسويق وبيع الأراضي المسروقة.

وبين الناطق الإعلامي لأمانة الطائف إسماعيل إبراهيم أن آليات البلدية الفرعية أزالت أعمال التعدي من المواقع بعد التأكد من عدم وجود إثبات ملكية للمعتدين، وإلزامهم بدفع تكاليف الإزالة وتطبيق الغرامات الرادعة بحقهم.

وأكد إبراهيمً أن أمين الطائف المهندس محمد بن عبدالرحمن المخرج تابع أعمال إزالة التعديات بالأراضي المنهوبة ، ووجه بالمتابعة المستمرة لأماكن التعدي لضمان عدم عودة المعتدين إليها مجدداً ، مطالباً عدم التهاون مع أي مخالفة للتوجهات السامية بهذا الخصوص.

وأشار الناطق الإعلامي إلى أن مثل هذه الأعمال تؤخر مسيرة النهضة الحقيقية للمحافظة وتشكل عبئاً على كاهل الحركة التنموية والتطويريةً، مضيفاً  أن الأمانة والبلديات المرتبطة والفرعية تعمل بشكل متواصل على مراقبة وإزالة التعديات أولاً بأول، وفق آليات وخطط تضمن عدم انتشار هذه الظاهرة.

عاجل اخبار السعودية اليوم الاثنين 9/1/2017


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عين اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عين اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق