أخبار اليمن - وزير الصحة “باعوم” يعقد لقاءً موسعاً بقيادة مكتب الصحة بساحل حضرموت

نبأ حضرموت ارسل لصديق نسخة للطباعة

المكلا / خاص

عقد وزير الصحة العامة والسكان، الدكتور ناصر باعوم، صباح اليوم الأربعاء، بمكتب الوزارة بساحل حضرموت، لقاءً موسعاً، ضم قيادات القطاع الصحي بالمحافظة.
وفي اللقاء، رحب الدكتور رياض الجريري، المدير العام لمكتب الوزارة، بمعالي الوزير، مثمناً الجهود الحثيثة المبذولة من قبل معاليه، في السعي لتحسين الوضع الصحي في حضرموت.
حيث استعرض “الدكتور الجريري” النشاطات التي يبذلها مكتب الصحة، في ظل الإمكانات المتواضعة، والشحيحة، في شرح واف مفصل عن سير العمل في الفترة الماضية أثناء الأزمة التي مرت بها البلاد.
كما بيّن ” المدير العام لمكتب الصحة” العوائق والصعوبات التي تعترض العملية التحسينية للقطاع الصحي بالمحافظة، مبيناً الحلول التي من شأنها تسهم في تقديم الخدمات الصحية المتكاملة.
من جانبه ثمّن معالي وزير الصحة، الجهود التي يبذلها الكادر الصحي بالمحافظة، ممثلاً بمكتب الوزارة، “لافتاً إلى أن الوزارة سُتبذل قصارى جهدها مع الجهات ذات العلاقات لدعم القطاع الصحي في إقليم حضرموت، حاثاً الكادر الصحي على تكثيف الجهود لتقديم خدمات صحية أفضل للمواطنين.
كما استعرض في اللقاء، الدكتور ياسر باهشم، مدير برنامج مكافحة الملاريا، تقريراً مفصلاً عن الانجازات التي قدمها البرنامج في الفترة الماضية في مكافحة الملاريا في إطار إقليم حضرموت، مشيراً إلى جهود منظمات المجتمع المدني في دعم البرنامج لتنفيذ حملاته الوقائية، شارحاً” الخطة المقبلة للبرنامج في مكافحة الملاريا في إقليم حضرموت.
كما قدمت الدكتورة أحلام بن بريك، مدير الصحة الإنجابية، شرحاً موجزاً عن سير العمل في البرنامج، مستعرضة الخطط والبرامج، والصعوبات التي تعترض عمل برنامج الصحة الانجابية. حيث استمع معالي الوزير باعوم، من الدكتور محمد العكبري، رئيس هيئة ابن سيناء، والدكتور حاج الشعيب، مدير المختبرات المركزية بالمحافظة، ومدراء مستشفيات المكلا للأمومة والطفولة، والغيل، والشحر، إلى الصعوبات التي تعرقل تقديم الخدمة الصحية بالشكل المطلوب، واعداً إياهم بالسعي لايجاد الحلول الناجعة للمشكلات التي تعرقل تقديم الخدمة الصحية الجيدة.
حضر اللقاء الاستاذ عوض باحنحن نائب المدير العام لمكتب وزارة الصحة، والدكتور محمد العكبري رئيس هيئة ابن سيناء، ومدراء مراكز الغسيل الكلوي، والأورام، ومدراء مستشفى غيل باوزير، والشحر، والدكتور علي جعول مدير مكتب منظمة الصحة العالمية بحضرموت، والاستاذ عوض لقصم مسؤول قطاع الصحة بالصندوق الاجتماعي للتنمية.

 

 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر أخبار اليمن - وزير الصحة “باعوم” يعقد لقاءً موسعاً بقيادة مكتب الصحة بساحل حضرموت في موقع اخبار اليمن | حضرموت نت ولقد تم نشر الخبر من موقع نبأ حضرموت وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي نبأ حضرموت


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية





اقرأ الخبر من المصدر

إخترنا لك

تعليق

عدن الغد
صدى عدن
عدن الحدث
هنا عدن
بوابة حضرموت
عدن تايم
الأمناء نت
الجنوبية نت
عدن لنج
يمن برس
المشهد اليمني
المصدر اونلاين
نبأ حضرموت
الحياد نت
مأرب برس
عدن بوست
يمن فويس
الحدث اليمني
ابابيل نت
التغيير نت
مسند للأنباء
شعب اونلاين
صوت الحرية
صوت المقاومة
صنعاء برس
الوحدوي نت
يمن سكاي
يافع نيوز
مندب برس
ساه الاخبارية
تهامة برس
يمن جول
الغد اليمني
الراي برس
المشهد الجنوبي
الخبر اليمنية
بو يمن الاخبارية
اليمني اليوم
يمن جورنال
يماني نت
حضارم نت
عدن حرة
المندب نيوز
اليمني الجديد
يمن 24
اليمن العربي
حضرموت اليوم
الضالع نيوز
اخبار اليمنية
اخبار دوعن
الموقع بوست
يمني سبورت
بلقيس نيوز
الوئام
المواطن
صحيفة تواصل
هاي كورة
الكتروني
سوريا مباشر
بوابتي
جول
في الجول
اي تي بي
البيان الاماراتية
جراءة نيوز
كلنا شركاء سوريا
كورة بوست
النيلين
عين اليوم
المرصد السوري
الامارات اليوم
الانباء الكويتية
سبورت النصر
اليوم السابع
سبورت الهلال
سبورت الاتحاد
سبورت الاهلي
اخبار ريال مدريد
اخبار برشلونة
اخبار مانشستر سيتي
اخبار تشيلسي
عين ليبيا
اليوم 24
BNA
مصراوي
عراقنا
ابو بس
اخبار ليبيا