أخبار اليمن - السلطة المحلية بمديرية المكلا تعقد لقاءً موسعاً بملاك ومدراء الفنادق السياحية

نبأ حضرموت ارسل لصديق نسخة للطباعة

عبيد واكد

عقد صباح اليوم الاربعاء لقاء موسعاً برئاسة مدير عام مديرية المكلا الدكتور عبدالباقي الحوثري لملاك ومدراء الفنادق والوكالات السياحية بالمكلا تزامناً مع اليوم العالمي للسياحي.

وقد ناقش الدكتور الحوثري في كلمته على وضع الخدمات السياحية بالمديرية والاطلاع على القوانين الخاصة بالجانب الفندقي والسياحي وبعض العوائق والمشاكل التي تواجه المجال السياحي ، مؤكداً على اهتمام قيادة السلطة المحلية بالمحافظة على تعزيز دور الواجهة السياحية للمحافظة وتوفير كافة المتطلبات ومساندة ملاك الفنادق السياحية والوكالات السياحية والتغلب على كافة العوائق والقضايا وحلها ، واهمية تحسين اوضاع الفنادق والتزاماتها القانونية .

وقد اوضح مدير عام مكتب السياحة بالمحافظة سالم الكثيري دور الفنادق السياحية وخدماتها ، مستعرضاً تقرير مكتب السياحة حول الخدمات التي تقدمها والقضايا اليومية التي تواجههم ، مثمن دور السلطة المحلية بحرصهم على تفعيل الجانب السياحي بالمحافظة واطلاعهم على كافة المتطلبات وكافة الخدمات ، مؤكداً على مراقبة مكتب السياحة للمخالفات وتطبيق كافة الاجراءات القانونية لكافة الفنادق والوكالات السياحية بالمحافظة .

من ناحيته عبر مدير امن مديرية المكلا العقيد جمال بن عون اهمية التعاون بين ادارة الفنادق والاجهزة الأمنية في أي اجراءات مخالفة او الاشتباه فيها ، مؤكداً على حرص الاجهزة الأمنية على الحفاظ وسلامة الفنادق وكذلك النزلاء والاطلاع على كافة التقارير اليومية من قبل اجهزة البحث الجنائي بأمن المديرية ، واهمية متابعة وضع النزلاء اليومية والالتزام بإبراز هويتهم الشخصية وتسجيل كافة البيانات واطلاع الامن بها بشكل يومي للحفاظ على الدور الامني بالمديرية .

وفي نهاية اللقاء استعرض الحاضرون من ملاك الفنادق والوكالات السياحية كافة القضايا والمشاكل وكذلك المعوقات التي تعترض العملية السياحية بالمدينة ، موضحين النقاط الهامة حول الاجراءات الأمنية واهمية التعاون المستمر مع الاجهزة الامنية ومكتب السياحية ، شاكرين حرص السلطة المحلية على اهتمامها وحرصها على الجانب السياحي للمدينة وتواصلها المستمر على ملاك الفنادق والوكالات السياحية .

حضر اللقاء الشيخ عمر الحيقي مستشار محافظ المحافظة لشؤون مديريات الساحل والاستاذ سالم الكثيري مدير عام مكتب السياحة بالمحافظة والعقيد جمال بن عون مدير امن المديرية ومندوبي الشرطة السياحية التابعة لأمن المحافظة .

 

 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر أخبار اليمن - السلطة المحلية بمديرية المكلا تعقد لقاءً موسعاً بملاك ومدراء الفنادق السياحية في موقع اخبار اليمن | حضرموت نت ولقد تم نشر الخبر من موقع نبأ حضرموت وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي نبأ حضرموت


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية





اقرأ الخبر من المصدر

إخترنا لك

تعليق

عدن الغد
صدى عدن
عدن الحدث
هنا عدن
بوابة حضرموت
عدن تايم
عدن اوبزيرفر
الأمناء نت
الجنوبية نت
عدن لنج
يمن برس
المشهد اليمني
المصدر اونلاين
نبأ حضرموت
الحياد نت
مأرب برس
عدن بوست
يمن فويس
الحدث اليمني
ابابيل نت
التغيير نت
مسند للأنباء
شعب اونلاين
صوت الحرية
صوت المقاومة
صنعاء برس
الوحدوي نت
يمن سكاي
يافع نيوز
مندب برس
ساه الاخبارية
تهامة برس
يمن جول
الغد اليمني
الراي برس
المشهد الجنوبي
الخبر اليمنية
بو يمن الاخبارية
اليمني اليوم
يمن جورنال
يماني نت
حضارم نت
عدن حرة
المندب نيوز
اليمني الجديد
يمن 24
اليمن العربي
حضرموت اليوم
الضالع نيوز
اخبار اليمنية
اخبار دوعن
الموقع بوست
يمني سبورت
بلقيس نيوز
الوئام
المواطن
صحيفة تواصل
هاي كورة
الكتروني
سوريا مباشر
بوابتي
جول
في الجول
اي تي بي
البيان الاماراتية
جراءة نيوز
كلنا شركاء سوريا
كورة بوست
النيلين
عين اليوم
المرصد السوري
الامارات اليوم
الانباء الكويتية
سبورت النصر
اليوم السابع
سبورت الهلال
سبورت الاتحاد
سبورت الاهلي
اخبار ريال مدريد
اخبار برشلونة
اخبار مانشستر سيتي
اخبار تشيلسي
عين ليبيا
اليوم 24
BNA
مصراوي
عراقنا
ابو بس
اخبار ليبيا