اخبار حضرموت العاجلة الاثنين 9/1/2017 - مدير عام حجر يزف بشرى سارة لأبناء المديرية بخصوص ربط كهرباء حجر بالمحافظة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

حجر : خاص

صرح مدير عام مديرية حجر المحامي أنور الشاذلي أن السلطة المحلية بالمحافظة ممثلة بمحافظ اللواء الركن أحمد سعيد بن بريك، وقعت اتفاقية ربط كهرباء مديرية حجر بالشبكة العامة لكهرباء وادي حضرموت “الكهروحرارية”، وذلك أسوةً بالمديريات الغربية “دوعن، الضلعية، يبعث” التي وقعت عقودها سابقاً .

وقال المحامي الشادلي في تصريح صحفي له أن عقد الاتفاق هو ثمار متابعات طويلة وشاقة بذلتها السلطة المحلية بالمحافظة والمديرية من أجل تحسين خدمة الكهرباء وإنهاء معاناة المواطنين في خدمة الكهرباء، موضحاً أن ربط كهرباء حجر بالمحافظة هو حلم أبناء المديرية جمعياً منذ عقود طويلة وأن لحظة تحقيق هذا الحلم أصبحت قاب قوسين أو أدنى بعد انتظار دام طويلاً.

مثمناً دور محافظ حضرموت اللواء الركن أحمد سعيد بن بريك على اهتمامه وجهوده الحثيثه لربط كهرباء حجر بالشبكة العامة لكهرباء وادي حضرموت.

وأشار مدير عام حجر إلى أنه خلال الايام القادمة سوف يتم تدشين العمل لربط منطقة روبة بالشبكة الداخلية، مؤكداً استكمال ربط منطقة جزول، وأن العمل جاري لربط منطقة كنينة.

وتأتي أعمال ربط مناطق المديرية بشبكة داخلية موحدة استعداداً لمشروع ربط كهرباء المديرية بكهرباء وادي حضرموت “الكهروحرارية” الذي سينفذه مكتب وادي يبعث للمقاولات العامة


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة نبأ حضرموت ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من نبأ حضرموت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق