اخبار اليمن الان المعمري يكشف حقيقة ما يجري في تعز وهذا ما قاله "أبو العباس"

مسند للأنباء ارسل لصديق نسخة للطباعة

مقاومة تعز "إرشيفية"
مُسند للأنباء - خاص   [ الاربعاء, 12 أكتوبر, 2016 10:50:00 مساءً ]

قلّل علي المعمري محافظ تعز وسط من أي تأثير للجماعات المسلحة في المحافظة مشيراً إلى أن هناك جهوداً تبذل في إطار مجلس تنسيق للمقاومة والسلطة المحلية وشخصيات اجتماعية تسعى لاحتواء أية مشكلة تحدث وهو أمر نعتبره طبيعيا وهو ضمن حدود المتحكم به ولا يشكل خطرا, مؤكداً أن أية جماعة متطرفة لا تستطيع مهما كانت أن تقف في مواجهة أربعة ملايين مواطن في تعز.
 
وكشف المحافظ في لقاء بثته قناة "بلقيس" الفضائية وتابعه "مُسند للأنباء" أن القيادي "السلفي" بالمقاومة أبو العباس قال بالحرف أريد الانضمام الى اللواء 35 وهو أحد أكثر الحريصين على الانخراط في الجيش الوطني والمقاومة وما يقال عن قيادات مقاومة تعز أغلبها إشاعات.
 
وعدّد المعمري أسباب تأخير الحسم في المحافظة معترفاً بإمكانات السلطة المحلية الشحيحة, فهي لا تمتلك أية موارد, إضافة إلى أن الحكومة الشرعية لم تسلم لها مالاً إلى اللحظة لتسيير شؤون المدينة وريفها الواقعة تحت حصار الانقلابيين وحربهم منذ عام و10 أشهر تقريباً.
 
وأضاف "إن عدم وجود قيادة سياسية وعسكرية موحدة, ومنذ أشهر فقط بدأت تترتب الكثير من الأمور وبدأت المساعدات تصل من قبل التحالف وإن كانت ليست بالشكل المطلوب.
 
وقال "إنه منذ أن تم تعييني إلى اليوم لم أستلم إلا ما يعادل 300 ألف دولار خلال عشرة أشهر لدعم الجبهات. فتعز حسب قوله دمرت تماما إذ دمرت المباني والمصانع والمتاجر والأسواق بفعل الانقلابيين من مليشيا الحوثي وصالح".
 
وأوضح المعمري أن صعوبة العيش هي الطابع السائد فالناس يتدبرون أمورهم بصعوبة ومع ذلك, لا نستطيع أن نذهب إلى تاجر أو صاحب مبنى لطلب ضرائب أو زكاة, كما نعاني من إشكالات مالية بسبب عدم وجود موازنة واستمرار سيطرة الانقلابيين على البنك المركزي.
 
وأشار المعمري إلى أن كل الجرحى يعالجون في تعز وعدن على نفقة مركز الملك سلمان والمركز قدم كثيرا من العلاجات وكذلك الهلال الأحمر الإماراتي والقطري والكويتي.
 
وأضاف "حصلنا على توجيه من الرئيس هادي باستيعاب أفراد المقاومة في الجيش الوطني والأمن وعليه فإن كل مسلح في تعز سيصبح فردا في الجيش والأمن وبدأنا فعلا في استيعابهم.
 
وأكد أنه تم دمج 90% بالمائة من أفراد المقاومة في الجيش الوطني وبينهم 10 آلاف جريح وبعد ذلك لن نرى مسلحا داخل المدينة وسيكون محسوبا على الجيش, مؤكداً على الإخوة في الحكومة والجيش والرئيس هادي أن يسرعوا بتوفير مرتبات الجيش الوطني خلال أقرب وقت ولن يحل هذه المشكلة غير تواجد البنك المركزي خارج صنعاء.
 
 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن الان المعمري يكشف حقيقة ما يجري في تعز وهذا ما قاله "أبو العباس" في موقع اخبار اليمن | حضرموت نت ولقد تم نشر الخبر من موقع مسند للأنباء وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي مسند للأنباء


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية





اقرأ الخبر من المصدر

إخترنا لك

تعليق

عدن الغد
صدى عدن
عدن الحدث
هنا عدن
بوابة حضرموت
عدن تايم
عدن اوبزيرفر
الأمناء نت
الجنوبية نت
عدن لنج
يمن برس
المشهد اليمني
المصدر اونلاين
نبأ حضرموت
الحياد نت
مأرب برس
عدن بوست
يمن فويس
الحدث اليمني
ابابيل نت
التغيير نت
مسند للأنباء
شعب اونلاين
صوت الحرية
صوت المقاومة
صنعاء برس
الوحدوي نت
يمن سكاي
يافع نيوز
مندب برس
ساه الاخبارية
تهامة برس
يمن جول
الغد اليمني
الراي برس
المشهد الجنوبي
الخبر اليمنية
بو يمن الاخبارية
اليمني اليوم
يمن جورنال
يماني نت
حضارم نت
عدن حرة
المندب نيوز
اليمني الجديد
يمن 24
اليمن العربي
حضرموت اليوم
الضالع نيوز
اخبار اليمنية
اخبار دوعن
الموقع بوست
يمني سبورت
بلقيس نيوز
الوئام
المواطن
صحيفة تواصل
هاي كورة
الكتروني
سوريا مباشر
بوابتي
جول
في الجول
اي تي بي
البيان الاماراتية
جراءة نيوز
كلنا شركاء سوريا
كورة بوست
النيلين
عين اليوم
المرصد السوري
الامارات اليوم
الانباء الكويتية
سبورت النصر
اليوم السابع
سبورت الهلال
سبورت الاتحاد
سبورت الاهلي
اخبار ريال مدريد
اخبار برشلونة
اخبار مانشستر سيتي
اخبار تشيلسي
عين ليبيا
اليوم 24
BNA
مصراوي
عراقنا
ابو بس
اخبار ليبيا