اخبار اليمن الان الحوثيون يجندون مقاتلين من جنسيات مختلفة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
مُسند للأنباء - متابعات   [ الخميس, 12 يناير, 2017 12:15:00 صباحاً ]

 قالت مصادر إعلامية يمنية الأربعاء أن ميلشيات الحوثي وصالح تقوم بتجنيد مقاتلين من جنسيات أفريقية في محافظة عمران شمالي اليمن، للقتال في الجبهات بعد تكبدهم خسائر خلال الايام الماضية في عدد من المحافظات".
 

وأفادت مصادر محلية حسب ما نقله موقع "يمن شباب"، أن الحوثيون نقلوا ما يقارب عدد من العمال الصوماليين من مديرية خمر متجهة نحو محافظة صعده  بغرض المشاركة في القتال الجبهات الحدودية  وجبهة علب والبقع".
 

وبحسب محللين فان عمليات تجنيد ميلشيا الحوثي للعمال الأفريقيين تاتي بعد تلقيهم هزائم متتالية وتكبدهم خسائر كبيرة في جبهات القتال المختلفة خلال الأيام الماضية، حيث شنت قوات الجيش الوطني هجوما واسعاً في عدد من الجبهات.
 

وكانت ميلشيات الحوثي نفذت خلال الأيام الماضية سلسلة فعاليات في عدد من المحافظات التي تسيطر عليها من أجل التحشيد للقتال في أوساط المواطنين وطلاب المدارس، في الوقت الذي يتكبدون خسائر فادحة.

 


2423fa1b2a.jpg لمتابعة الموقع على التيلجرام @Mosnednews



ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مسند للأنباء ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مسند للأنباء ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق