اخبار اليمن الان آخر تطورات "الرمح الذهبي" في تعز... تقدم للجيش وتهاوي للمليشيا

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
الجيش الوطني في المخاء
مُسند للأنباء - - خاص   [ الأحد, 08 يناير, 2017 05:26:00 مساءً ]

أكدت مصادر عسكرية بتمكن الجيش الوطني من الاستيلاء على عدد المواقع العسكرية التي كانت تتحصن فيها قوات الانقلاب , منوهة أن التمشيط جار الآن للجبال الواقعة بين معسكر العمري ومديرية ذو باب، حيث أصبحت اغلب الجبال والمناطق المطلة على المعسكر تحت سيطرة الجيش الوطني.
 
وقالت المصادر لـ"مسند للأنباء" إن الطيران يواصل قصف معسكر العمري تهيئة لاقتحامه, فيما تواصل فرق نزع الالغام انتشالها من المناطق المحررة والطرق المؤدية للعمري وبداية الطريق الساحلي الذي يربط ذو باب بمدينة المخاء والتي زرعت بكثافة كبيرة ..
 
وفي مدينة المخا  المجاورة افادت المصادر بأن طيران تحالف  يكثف من قصفه على مواقع المليشيا في المدينة .
 
وذكرت المصادر أن الطيران استهدف اليوم بعدة غارات مخازن سلاح شرق الكورنيش وانفجارات متواصلة جراء هذا القصف، كما استهدف الطيران مخزن سلاح في الادارة العامة لمحطة تحلية مياه التابعة لبيت هايل كما قصف اليات ومخزن سلاح بالقرب من الميناء.
 
وأفادت المصادر العسكرية أن عزائم المقاتلين مرتفعة وان القوة كبيرة وان الجميع تحت راية واحدة هي راية الجيش الوطني والكل عازمون على الوصول الى مدينة المخا وتحريرها خلال الأيام القليلة القادمة .. كما
 
وأشارت المصادر أن الرعب يسود في اوساط عناصر المليشيا في مدينة المخا بعد التقدم المتسارع وعمليات دهس قام بها احد ابناء مدينة المخاء لأحد القادة وعدد من المرافقين في مدينة المخا بسيارة نوع "دينا" كان يسوقها ..
 
في غضون ذلك تواصل المليشيات اليوم عمليات اختطافات واسعة لابناء المخاء بحجة ان البعض متعاون مع قوات .

63424459f8.jpg لمتابعة الموقع على التيلجرام @Mosnednews



ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مسند للأنباء ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مسند للأنباء ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق