اخبار اليمن الان إرهاص جديد.. الجيش يوجه "النداء الأخير" لقبائل محيط صنعاء

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
الجيش يقترب أكثر من العاصمةصنعاء
مُسند للأنباء - متابعات   [ الجمعة, 06 يناير, 2017 11:30:00 مساءً ]

وجهت قوات الجيش الوطني والمقاومة في جبهات نهم، شمالي شرق صنعاء، ما سمته النداء الأخير إلى أبناء المناطق المحيطة بالعاصمة من الجهتين الشرقية والشمالية، للنأي بأنفسهم عن الميليشيات والتخلي عن مساندتها وفتح مناطقهم لعناصرها التي باتت تبحث عن مناطق سكانية لتتخذهم دروعاً بشرية في العمليات العسكرية.

 

يأتي ذلك وسط استمرار تقدم قوات الشرعية في جبهتي الميمنة باتجاه حريب نهم ومنطقة أرحب من اتجاه عمران، وفي جبهة الميسرة من جهة نقيل ابن غيلان الاستراتيجي ومفرق أرحب، وقاعدة الصمع العسكرية، بعد التقدم نحو مركز المديرية في منطقة مديد، التي حاولت الميليشيات الدفع بعناصرها إلى منازلها ومبانيها ومحالها التجارية، وذلك عقب نزوح أهالي المدينة باتجاه العاصمة بعد تقدم قوات الشرعية إلى مشارفها.

 

وكانت مقاتلات التحالف شنت سلسلة من الغارات على مواقع الميليشيات في نهم، مستهدفة المدفون ومحلي اللتين تحصنت فيهما عناصر مليشيا الحوثي وصالح، رغم قطع طرق الإمداد عنها القادمة من صنعاء وأرحب، كما استهدفت معسكر القوات الخاصة في منطقة الصباحة في غرب العاصمة.

 


f4416e9e8e.jpg لمتابعة الموقع على التيلجرام @Mosnednews



ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مسند للأنباء ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مسند للأنباء ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق