اخبار اليمن الان اعتراف إيراني بهزيمة الحوثيين وتخوف من معارك صعدة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
اشتداد المعارك في صعدة (معقل ) إرشيفية
مُسند للأنباء - متابعات خاصة   [ الخميس, 05 يناير, 2017 01:07:00 صباحاً ]

في جلسة برلمانية صاخبة اعترف نواب إيرانيون عن فشلهم في , وتوقف طموحاتهم العسكرية, بعد وصول قوات الجيش الوطني المدعوم عربياً إلى تخوم صعدة معقل حلفائهم (الحوثيين), إضافة إلى الحاضنة الشعبية التي تتمتع بها الحكومة والرئيس .
 
ورصدت وكالات أنباء أن النواب الإيرانيين قالوا إن "المناطق التي كانت تهمنا في اليمن كباب المندب وخليج وحضرموت ومأرب أصبحت بيد الحكومة الشرعية والتحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية, العدو الأول لهم في المنطقة.
 
وقال النواب إن مشاعر الكراهية للجمهورية الإسلامية في اليمن ارتفعت بشكل جنوني, وحتى حلفاءنا المؤيدين لصالح ينظرون لنا كعدو, بعد تصريحات أخيرة, ترى في طهران أنها تسعى لتحقيق مصالحها بعيداً عن ما يرجوه الرئيس السابق والموالين له.
 
وأبدى النواب خوفهم من الجيش الوطني الذي يحقق انتصارات متواصلة, وأن قوامه يتعدى 200 ألف مقاتل, مما يجعل انتصار الحوثيين مستحيلاً, خصوصاً بعد فتح جبهات جديدة, واشتداد المعارك في نهم وصرواح القريبتين من العاصمة .

f915216b06.jpg لمتابعة الموقع على التيلجرام @Mosnednews



ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مسند للأنباء ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مسند للأنباء ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق