عاجل اليمن : عناصر حوثية تسئ إلى المغتربين اليمنيين وشعب السعودية وملكها و«الدفاع عن المغتربين اليمنيين» تتعهد بملاحقتهم

مأرب برس ارسل لصديق نسخة للطباعة

أقدم أحد عناصر مليشيات الحوثي، على الإساءة إلى المغتربين اليمنيين في السعودية، والتلفظ بألفاظ نابية خارجة عن حدود الأدب والاحترام على الملك سلمان والشعب السعودي، والتي تؤوي ملايين اليمنيين، على الرغم من أنه اكتسب من خيرات المملكة وترعرع في أرضها.

وفي هذا الصدد، عبرت منظمة الدفاع عن المغتربين اليمنيين، عن بالغ أسفها لقيام هذه الاشخاص المحسوبة على مليشيا الحوثي الانقلابية بالتلفظ بألفاظ نابية بحق الملك سلمان وشعبها وبث مقاطع فيديو مسيئ للمغتربين اليمنيين في أنحاء العالم وخصوصا المغتربين في أرض المملكة العربية السعودية، والتي تؤوي نحو مليوني مغترب.

واعتبرت المنظمة في بيان لها حصل «مأرب برس» على نسخة منه "هذا العمل مخل بالأخلاق والأصالة اليمنية، وهذا هو دأب مليشيا الانقلاب التي دمرت بثقافتها الدخيلة كل شيء جميل في وتجاوزت كل الاعراف والعادات والتقاليد وتعدت كل الخطوط الحمراء".

وأكدت أن كل من قام بمثل هذه الاعمال المشينة سينال جزاؤه الرادع، وسنعمل على رصد كل المقاطع المسيئة وكل من يظهر فيها لملاحقتهم قضائيا، وهذا واجب علينا كمنظمة معنية بالدفاع عن حقوق المغترب.

ودعت المنظمة الجميع الى التعاون معها لرصد الاشخاص الذين يظهرون في هذه المقاطع وتزويدها بأسمائهم وبياناتهم الشخصية، ليتسنى ملاحقتهم وتقديمهم للعدالة سواء كانوا داخل او خارجها، وذلك عودة الحكومة الشرعية وسلطتها الى المحافظات التي يسيطر عليها الانقلابيين.

«مأرب برس» ينشر نص البيان:

بسم الله الرحمن الرحيم

بأسف بالغ تابعت منظمة الدفاع عن المغتربين اليمنيين، قيام أحد الاشخاص والمحسوب على مليشيا الحوثي الانقلابية والذي تربى وترعرع في أرض المملكة العربية السعودية واكتسب من خيراتها بإنكار الجميل والتلفظ بألفاظ نابية بحق الملك سلمان وشعبها وبث مقاطع فيديو مسيئ للمغتربين اليمنيين في أنحاء العالم وخصوصا المغتربين في أرض المملكة العربية السعودية، والتي تؤوي نحو مليوني مغترب.

واننا اذ نعتبر هذا العمل مخل بالأخلاق والأصالة اليمنية، وهذا هو دأب مليشيا الانقلاب التي دمرت بثقافتها الدخيلة كل شيء جميل في وتجاوزت كل الاعراف والعادات والتقاليد وتعدت كل الخطوط الحمراء، فإننا نؤكد أن كل من قام بمثل هذه الاعمال المشينة سينال جزاؤه الرادع، وسنعمل على رصد كل المقاطع المسيئة وكل من يظهر فيها لملاحقتهم قضائيا، وهذا واجب علينا كمنظمة معنية بالدفاع عن حقوق المغترب.

كما اننا ندعو الى التعاون مع المنظمة لرصد الاشخاص الذين يظهرون في هذه المقاطع وتزويدنا بأسمائهم وبياناتهم الشخصية، ليتسنى لنا ملاحقتهم وتقديمهم للعدالة سواء كانو داخل او خارجها، وذلك عودة الحكومة الشرعية وسلطتها الى المحافظات التي يسيطر عليها الانقلابيين.

وننوه للإخوة المتعاونين معنا ارسال المقاطع وأسماء وبيانات من ظهر فيها على البريد الالكتروني :

Ode.yemen@gmail.com

صادر عن منظمة الدفاع عن المغترب اليمني 

بتاريخ ١١|١٠|٢٠١٦م.

 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر عاجل اليمن : عناصر حوثية تسئ إلى المغتربين اليمنيين وشعب السعودية وملكها و«الدفاع عن المغتربين اليمنيين» تتعهد بملاحقتهم في موقع حضرموت نت ولقد تم نشر الخبر من موقع مأرب برس وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي مأرب برس


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية





اقرأ الخبر من المصدر

تعليق

عدن الغد
صدى عدن
عدن الحدث
هنا عدن
بوابة حضرموت
عدن تايم
عدن اوبزيرفر
الأمناء نت
الجنوبية نت
عدن لنج
يمن برس
المشهد اليمني
المصدر اونلاين
نبأ حضرموت
الحياد نت
مأرب برس
عدن بوست
يمن فويس
الحدث اليمني
ابابيل نت
التغيير نت
مسند للأنباء
شعب اونلاين
صوت الحرية
صوت المقاومة
صنعاء برس
الوحدوي نت
يمن سكاي
يافع نيوز
مندب برس
ساه الاخبارية
تهامة برس
يمن جول
الغد اليمني
الراي برس
المشهد الجنوبي
الخبر اليمنية
بو يمن الاخبارية
اليمني اليوم
يمن جورنال
يماني نت
حضارم نت
عدن حرة
المندب نيوز
اليمني الجديد
يمن 24
اليمن العربي
حضرموت اليوم
الضالع نيوز
اخبار اليمنية
اخبار دوعن
الموقع بوست
يمني سبورت
بلقيس نيوز
الوئام
المواطن
صحيفة تواصل
هاي كورة
الكتروني
سوريا مباشر
بوابتي
جول
في الجول
اي تي بي
البيان الاماراتية
جراءة نيوز
كلنا شركاء سوريا
كورة بوست
النيلين
عين اليوم
المرصد السوري
الامارات اليوم
الانباء الكويتية
سبورت النصر
اليوم السابع
سبورت الهلال
سبورت الاتحاد
سبورت الاهلي
اخبار ريال مدريد
اخبار برشلونة
اخبار مانشستر سيتي
اخبار تشيلسي
عين ليبيا
اليوم 24
BNA
مصراوي
عراقنا
ابو بس
اخبار ليبيا
سي ان ان العربية
العربية نت