عاجل اليمن : الفريق محسن يعلق على انتصارات الجوف ويزور عميدين في الجيش تعرضا للإصابة #صورة

مأرب برس ارسل لصديق نسخة للطباعة


أشاد نائب رئيس الجمهورية الفريق الركن علي محسن صالح ،بالبطولات التي قدمها المقاتلين الأبطال واستبسالهم في استكمال تحرير محافظة الجوف واستعادتها إلى حضن الدولة.

 

جاء ذلك خلال اتصاله مساء اليوم بمحافظ الجوف أمين العكيمي وقائد المنطقة العسكرية السادسة اللواء الركن أمين الوائلي لمتابعة الأوضاع الميدانية في محافظة الجوف. 

واستمع خلال الاتصالين الهاتفيين إلى المستجدات العسكرية والانجازات التي حققها أبطال الجيش الوطني والمقاومة الشعبية بتحريرهم لمديرية الغيل وطردهم للميليشيا الانقلابية التي احتلت المديرية لفترة طويلة وجعلت منها مقرا لاعتداءاتهم الإجرامية بحق اليمنيين. 

وأشار نائب الرئيس إلى أهمية تكاتف الجهود وتوحيدها من أجل الحفاظ على تلك الانجازات العسكرية، وتحلي ابطال الجيش والمقاومة بالحس الأمني والعسكري واليقظة العالية والتأهيل المستمر بما يضمن إفشالهم لمخططات الانقلابيين الإرهابية واستكمال عملية التحرير وبسط سلطة الدولة وتحقيق السلام وتثبيت الأمن والاستقرار. 

وأطلع محافظ محافظة الجوف وقائد المنطقة العسكرية السادسة نائب الرئيس على المتطلبات والاحتياجات التي من شأنها تعزيز موقف قوات الشرعية وتقويته..مشيدين باهتمام نائب رئيس الجمهورية ومتابعته لمستجدات الأوضاع في المحافظة.

غير بعيد اطمأن نائب رئيس الجمهورية الفريق الركن علي محسن صالح اليوم السبت على صحة قائد اللواء 310 مدرع العميد الركن محمد السوادي وقائد اللواء 127 مشاه العميد عبدالله ضاوي، اللذين أصيبا أثناء مواجهة الميليشيا الانقلابية في محافظتي الجوف ومأرب. 

وأشاد نائب رئيس الجمهورية بشجاعة قائد اللواءين وحنكتهما العسكرية وتضحيات منتسبي ألويتهما العسكرية والوحدات المختلفة وأبطال المقاومة الشعبية، وما يسطرونه من ملاحم بطولية في سبيل استعادة الدولة ورفض فوضى الميليشيا. 

ونوه إلى أن التضحيات التي بذلها اليمنيون مع أشقائهم من دول التحالف العربي في سبيل دحر المشروع الإيراني باتت تؤتي ثمارها في استعادة الهوية اليمنية ومؤسسات الدولة، مشيرا إلى إصرار القيادة السياسية بقيادة فخامة الرئيس عبدربه منصور رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة في بسط سلطة الدولة في كل أرجاء وبناء الدولة الاتحادية التي يحلم بها اليمنيون. 

من جانبهم عبرا قائد اللواء 310 مدرع وقائد اللواء 127 مشاه استمرار الضباط والصف والأفراد والمقاومة الشعبية في تحرير المناطق اليمنية وسيحققون الانتصارات التي ينتظرها اليمنيون، مشيدين في الوقت نفسه باهتمام ومتابعة نائب رئيس الجمهورية ولفتته الكريمة.
للاشتراك في قناة مأرب برس على التلجرام. إضغط على اشتراك بعد فتح الرابط      
    
https://telegram.me/marebpress1

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر عاجل اليمن : الفريق محسن يعلق على انتصارات الجوف ويزور عميدين في الجيش تعرضا للإصابة #صورة في موقع اخبار اليمن | حضرموت نت ولقد تم نشر الخبر من موقع مأرب برس وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي مأرب برس


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية





اقرأ الخبر من المصدر

تعليق

عدن الغد
صدى عدن
عدن الحدث
هنا عدن
بوابة حضرموت
عدن تايم
عدن اوبزيرفر
الأمناء نت
الجنوبية نت
عدن لنج
يمن برس
المشهد اليمني
المصدر اونلاين
نبأ حضرموت
الحياد نت
مأرب برس
عدن بوست
يمن فويس
الحدث اليمني
ابابيل نت
التغيير نت
مسند للأنباء
شعب اونلاين
صوت الحرية
صوت المقاومة
صنعاء برس
الوحدوي نت
يمن سكاي
يافع نيوز
مندب برس
ساه الاخبارية
تهامة برس
يمن جول
الغد اليمني
الراي برس
المشهد الجنوبي
الخبر اليمنية
بو يمن الاخبارية
اليمني اليوم
يمن جورنال
يماني نت
حضارم نت
عدن حرة
المندب نيوز
اليمني الجديد
يمن 24
اليمن العربي
حضرموت اليوم
الضالع نيوز
اخبار اليمنية
اخبار دوعن
الموقع بوست
يمني سبورت
بلقيس نيوز
الوئام
المواطن
صحيفة تواصل
هاي كورة
الكتروني
سوريا مباشر
بوابتي
جول
في الجول
اي تي بي
البيان الاماراتية
جراءة نيوز
كلنا شركاء سوريا
كورة بوست
النيلين
عين اليوم
المرصد السوري
الامارات اليوم
الانباء الكويتية
سبورت النصر
اليوم السابع
سبورت الهلال
سبورت الاتحاد
سبورت الاهلي
اخبار ريال مدريد
اخبار برشلونة
اخبار مانشستر سيتي
اخبار تشيلسي
عين ليبيا
اليوم 24
BNA
مصراوي
عراقنا
ابو بس
اخبار ليبيا