اخبار العراق الان .. اخبار العراق اليوم .. اخبار العراق العاجلة محافظ كربلاء يصدر توجيها مشددا بشأن التعامل مع الجانب الإيراني

عراقنا 0 تعليق 10 ارسل لصديق نسخة للطباعة

أصدر محافظ كربلاء، عقيل الطريحي، الثلاثاء، توجيها مشددا، بشأن التعامل مع الجانب الإيراني.

وتظهر وثيقة، حصلت عليها NRT عربية، اليوم (31 تشرين الأول 2017)، إعماما رسميا على دوائر كربلاء الرسمية، بحصر التعامل مع الجانب الإيراني بالمحافظ عقيل الطريحي.

وجاء في الوثيقة التي وقعها الطريحي بتاريخ 30 تشرين الأول 2017، انه “لمقتضيات المصلحة العامة ولأغراض تنظيمية، تقرر حصر التعامل مع الجانب الإيراني، عن طريقنا فقط ولا يسمح لاي مسؤول تنفيذي أو مدير دائرة أو أي موظف عمومي بالتعامل معهم إلا عن طريقنا”.

ووجه الطريحي بالعمل بهذا القرار من تأريخ صدوره، من دون إيضاح أسبابه.

وكان محافظ النجف لؤي الياسري، أعلن اليوم الثلاثاء، وقف العمل مع بلدية طهران ضمن الخطة الخدمية المشتركة خلال زيارة الاربعين، على خلفية تصريحات مساعد شؤون الخدمات في بلدية طهران مجتبى يزداني بشأن تنظيف المدينة.

وقال المحافظ في بيان وزعه مكتبه اليوم (31 تشرين الأول 2017)، واطلعت NRT عربية عليه، “نستغرب من تصريحات مساعد شؤون الخدمات في بلدية طهران مجتبى يزداني حول التطوع لتنظيف مدينتي النجف الاشرف وكربلاء المقدسة عبر متطوعين إيرانيين”، مشيرا الى ان “اعداد المتطوعين اقل بكثير من العاملين في بلدية المحافظة وهي لا تسد الا جزءا يسيرا من متطلبات العمل”.

وأضاف، أن “النجف تستقبل خلال زيارة الأربعين أكثر من عشرة ملايين زائر مقابل 600 متطوع إيراني”.

وأشار الى ان “الجهد الاكبر في توفير الخدمات يتحمله ابناء النجف وبلدية النجف الاشرف والاقضية والنواحي”، موجها بلدية النجف بـ “إيقاف العمل البلدي في زيارة الاربعين مع بلدية طهران في المحافظة جراء هذه التصريحات”.

وبين الياسري ان “المحافظة وفرت الخدمات لعشرات الاحياء الكبيرة في مركز المحافظة فضلا عن الاقضية والنواحي وهناك الاف العاملين في بلدية النجف وبلدياتها وهناك خطة خدمية معدة”، مشيرا الى ان “تصريحات الجانب الإيراني فيها مصادرة لجهود الحكومة المحلية والكوادر العاملة في بلدية النجف والبلديات”.

وتابع المحافظ أن “الخطة الخدمية التي اعدت لزيارة الأربعين تشترك فيها مديريات البلدية والبلديات والماء والمجاري والصحة والكهرباء والعمل منذ أيام على مدار أربع وعشرين ساعة وليس هناك تقصير وما قدمه الجانب الإيراني هو اسناد لبعض هذه المؤسسات التي تقوم هي بالعمل بشكل مباشر واساس”.

ونقلت وسائل اعلام ايرانية، الاحد الماضي، عن مساعد شؤون الخدمات في بلدية طهران مجتبى يزداني، قوله إن بلدية طهران ستتولى تنظيف مدينتي كربلاء والنجف بعد انتهاء زيارة الأربعين.

شارك هذا الموضوع:

عزيزي القارئ لقد قرأت خبر اخبار العراق الان .. اخبار العراق اليوم .. اخبار العراق العاجلة محافظ كربلاء يصدر توجيها مشددا بشأن التعامل مع الجانب الإيراني في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عراقنا وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي عراقنا



للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق

عدن الغد
صدى عدن
عدن الحدث
بوابة حضرموت
عدن تايم
الأمناء نت
الجنوبية نت
عدن لنج
يمن برس
المشهد اليمني
المصدر اونلاين
نبأ حضرموت
مأرب برس
يمن فويس
الحدث اليمني
ابابيل نت
التغيير نت
مسند للأنباء
شعب اونلاين
صوت الحرية
صوت المقاومة
الوحدوي نت
يمن سكاي
يافع نيوز
مندب برس
ساه الاخبارية
تهامة برس
يمن جول
الغد اليمني
اليمن السعيد
فاست برس
الراي برس
المشهد الجنوبي
الخبر اليمنية
بو يمن الاخبارية
اليمني اليوم
يمن جورنال
يماني نت
حضارم نت
الحزم والامل
عدن حرة
المندب نيوز
اليمني الجديد
نشر نيوز
عناوين بوست
اليمن العربي
حضرموت اليوم
الضالع نيوز
سبق
الواقع الجديد
اخبار اليمنية
سبأ العرب
اخبار دوعن
وطن نيوز
الموقع بوست
العربية نت
قناة الغد المشرق
يمني سبورت
بلقيس نيوز
الوئام
المواطن
صحيفة تواصل
هاي كورة
ارم الاخبارية
الكتروني
جريدة الرياض
سوريا مباشر
صحيفة عكاظ
بوابتي
جول
في الجول
البيان الاماراتية
المصريون
جراءة نيوز
كلنا شركاء سوريا
اليوم السابع
كورة بوست
النيلين
عين اليوم
المرصد السوري
الامارات اليوم
الانباء الكويتية
سبورت النصر
سبورت الهلال
سبورت الاتحاد
سبورت الاهلي
مصر فايف
اخبار ريال مدريد
اخبار برشلونة
مصراوي
اخبار مانشستر سيتي
اخبار تشيلسي
عين ليبيا
اليوم 24
BNA
عراقنا
ابو بس
اخبار ليبيا
المجلس