اخبار هاي كورة : لماذا على الجميع في البريمرليج أن يخشى توتنهام هذا الموسم ؟

هاي كورة ارسل لصديق نسخة للطباعة

_ يقدم توتنهام الإنجليزي، أداء ممتاز منذ البداية وحتى الأن في البريمرليج، وكانت آخر ضحايا، مانشستر سيتي الفريق الذي لا يخسر منذ بداية الموسم.

 

الموسم الماضي، كانتن معجزة ليستر عقبة في طريق سبيرز لتحقيق اللقب، بعد تحقيق نتائج ممتازة، خاصةً أمام الفرق الكبيرة على ملعبهم، ومواصلة الأداء الرائع هذا الموسم مع بعض التدعيمات.

 

إستطاع بوكتينو، أن يحافظ على جميع نجوم الفريق، ولم يفرط في أي لاعب خلال فترة الإنتقالات الصيفية الماضية، رغم إغراءات بعض الأندية، للنجوم، مثل ديلي آلي وهاري كين، وإيريك لاميلا، بالإضافة للمدافع توبي أرديرفيلد، لكن لم يخرج أي نجم من نجوم سبيرز.

 

الأهم من ذلك، هو التجديد لنجوم الفريق، قام توتنهام بالتجديد لكلاً من، داني روز، كايل ووكر، ديلي آلي، كريستيان إيريكسين،  وهاري وينكس، وإيريك داير، وذلك للحفاظ على اللاعبين، وحتى في حالة إنتقالهم، لن يرحل لاعب بمبلغ قليل.

 

تدعيمات توتنهام، كانت في أضيق الحدود، وأولوية الشراء كانت سمة بارزة في سبيرز، الفريق لم يدعم صفوفه سوى بالفرنسي، موسى سيسوكو والمهاجم الهولندي فينست يانسن، والحارس الأسباني، باو لوبيز، والقاطرة البشرية فيكتور ونياما.

 

المراكز الذي قام توتنهام بتدعيمها، كان يحتاج لها بشدة، وانياما وسيسوكو أضاف كلاً منهم التوازن لوسط ملعب الفريق، بالإضافة لإيريك داير، الذي إكتشفه بوكتينو في هذا المركز.

 

بجانب توهج الكوري، سون، الذي بزغ نجمه أثناء غياب هاري كين، حيث أصبح هداف الفريق مؤخراً، وبطبيعة الحال، الثلاثي إيريكسين ولاميلا وديلي آلي، الذي يشكل خطورة كبيرة للسبيرز على أي خط دفاع.

 

لذلك، فلابد وأن يخشى جميع الفرق، توتنهام، الفريق المتكامل في جميع المراكز، والذي سيكون نداً قوياً هذا الموسم، فهو الفريق الذي لم يُهزم حتى الأن بعد مرور 7 جولات على الدوري الأقوى في العالم.



عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار هاي كورة : لماذا على الجميع في البريمرليج أن يخشى توتنهام هذا الموسم ؟ في موقع اخبار اليمن | حضرموت نت ولقد تم نشر الخبر من موقع هاي كورة وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي هاي كورة


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية




تعليق

عدن الغد
صدى عدن
عدن الحدث
هنا عدن
بوابة حضرموت
عدن تايم
الأمناء نت
الجنوبية نت
عدن لنج
المشهد اليمني
المصدر اونلاين
نبأ حضرموت
عدن بوست
الحدث اليمني
ابابيل نت
التغيير نت
مسند للأنباء
شعب اونلاين
صوت الحرية
صوت المقاومة
الوحدوي نت
يافع نيوز
ساه الاخبارية
تهامة برس
يمن جول
الغد اليمني
فاست برس
الراي برس
المشهد الجنوبي
الخبر اليمنية
يمن جورنال
يماني نت
حضارم نت
الحزم والامل
عدن حرة
المندب نيوز
اليمني الجديد
عناوين بوست
يمن 24
اليمن العربي
حضرموت اليوم
الضالع نيوز
الواقع الجديد
اخبار اليمنية
سبأ العرب
اخبار دوعن
وطن نيوز
الموقع بوست
العربية نت
قناة الغد المشرق
يمني سبورت
بلقيس نيوز
الوئام
المواطن
صحيفة تواصل
هاي كورة
الكتروني
سوريا مباشر
بوابتي
جول
في الجول
اي تي بي
البيان الاماراتية
جراءة نيوز
كلنا شركاء سوريا
كورة بوست
النيلين
عين اليوم
المرصد السوري
الامارات اليوم
الانباء الكويتية
سبورت النصر
سبورت الهلال
سبورت الاتحاد
سبورت الاهلي
اخبار ريال مدريد
اخبار برشلونة
اخبار مانشستر سيتي
اخبار تشيلسي
عين ليبيا
اليوم 24
BNA
عراقنا
ابو بس
اخبار ليبيا