اخبار هاي كورة : مباراة كرة القدم بين ريال مدريد وبايرن ميونيخ تتحول للعبة شطرنج !

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
تابعنا على تويتر حمل تطبيق الاندرويد حمل تطبيق الآي فون


_نجح أتلتيك بلباو في إفتكاك نقطة من في البيرنابو في الجولة 33 من وسوف نستعرض في هذا التقرير جوانب من المباراة.

 

1_ من الخطأ تقييم مباريات ريال مدريد في الليجا ليس لأن ريال مدريد آمالة إنهارت في الفوز بها فقط ولكن لأن مدرب الفريق يستخدمها من أجل مباراة بايرن لذا عندما نتحدث عن مباراة لريال مدريد في الدوري الأسباني يجب أن نربطها بمباراة البايرن.

 

2_ زيدان إستفاد كثيرا من مباراة بلباو…مباراة بايرن لن تكون كرة قدم بقدر ماهي صراع شطرنج بين يوب هاينكس ثعلب بايرن ميونيخ وزيدان مدرب ريال مدريد .

 

3_ من ضمن الأفكار التي حاول زيدان في تطبيقها هي اللعب بثنائية مودريتش وكروس في وسط الملعب مع فاسكيز يمينا وأسينسيو يسارا….. جعل فاسكيز في مواقف دفاعية كثيرة يلعب كوسط ملعب ثالث كما إستخدمه كثيرا في الفترات الأخيرة.

 

4_ ريال مدريد بهذه التوليفة الهجومية بالفعل وصل للمرمى كثيرا ..أهدروا الفرص تواليا …تألق مميز لكيبا حارس بلباو …المشكلة كانت في المنظومة الدفاعية .

 

5_مودريتش غير قادر على تحمل مسئولية الدفاع مع كروس من وسط الملعب أو التغطية على الأظهرة …. فلنفترض إن تشكيلة بلباو هي من ستواجه بايرن …[سهولة هاينكس سيفعل كما فعل زيجاندا مدرب بلباو …جعل خيميس يلعب في عمق وسط الملعب كما لعب راؤول جارسيا أو يلعب مولر ساقط خلف مودريتش وكاسيميرو وستنتهي اللعبة بتفوق كاسح لبايرن .

 

6_زيدان أدرك إنه إذا قرر اللعب بنفس طريقة البارحة فإن سيكون الأفضل وليس مودريتش المرهق بدنيا .

 

7_ الأقرب حاليا وضعية كاسيميرو وكروس ومودريتش وأمامهم ….ربما يتم  الدفع بفاسكيز بدلا من مودريتش …ربما للإستفادة من سرعة فاسكيز في الإرتداد الهجومي والتحولات السريعة من الحالة الهجومية للدفاعية والعكس.

 

8_ في المقابل هاينكس هناك عناصر ضمنت اللعب أساسيا مثل أولرايتش وكيميتش والابا وهوميلز وبواتينج وألكانتارا وخابي مارتينيز ومولر وليفاندوفسكي وغالبا روبين …متبقي مركزين هما لعبة هاينكس …هاينكس قد يخشى من لعبة أن يمليء زيدان وسط ملعبه كعادته في اللقاءات الحاسمة …قد يدفع بخيميس كثالث وسط الملعب مع تكليفه هو وملر بواجبات دفاعية…ربما يدفع ببيرنات أمام ألابا ….الواضح إن المباراة ستكون معركة …اللعب على أطراف ريال مدريد التي تتقدم بإستمرار قد يكون هدف من هاينكس …المتفوق في معركة أطراف الملعب قد يجد نفسه خارجا متأهلا للفاينال .

 

9_ كالعادة رونالدو يقدم مباريات كبيرة من تحركات في منطقة الجزاء وخارجها في فترات الحسم …المباراة كافئته على إجتهادة بهدف حاسم في وقت قاتل .





ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الاسبوع ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الاسبوع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق