اخبار هاي كورة : فوز بلجيكا بكأس العالم وطريقة جوارديولا الكاسحة !

هاي كورة 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة
تابعنا على تويتر حمل تطبيق الاندرويد حمل تطبيق الآي فون


_ ينظر الكثيرون لمنتخب بلجيكا على إنهم منتخب قوي ومميز لكنه غير قادر على الفوز أو حتى التأهل لنهائي البطولات الكبرى وربما بسبب إن المنخب البلجيكي في مونديال 2014 ويورو 2016 كان مرشحا بقوة للفوز بها ولكنه في النهاية خرج من عتبة ربع النهائي.

 

الفريق في منطقة وسط الملعب والهجوم ممتليء للغاية بنجوم من أفضل نجوم اللعبة ولكنه يعاني دفاعيا على الرغم من إمتلاكه نجوم بقيمة فيرمالين وألدرفيلر وفيرتونخين ومونيايين ولكن يحسب للمدرب الأسباني روبيرتو مارتينيز إنه طور منظومة الدفاع بالمنتخب الذي لم يتلقي سوى ستة هداف في تصفيات المونديال ربما منهم ثلاثة ضد منتخب البوسنة في المباراة التي إنتهت بأربعة أهداف مقابل ثلاثة للمنتخب البلجيكي.

 

روبيرتو مارتينيز مدرب إيفرتون السابق لديه فصة عمره لصناعة مجد يقترن به طوال التاريخ في حال نجاحه في مونديال 2018 فالمنتخب يمتلك نجوم عالميين على سبيل المثال لوكاكو وباتشواي ودي بروين وهازارد وناينجولان وفيلايني الذي للأسف تعرض لإصابة بالغة ولكن قد يلحق بالمونديال مع الشاب يوري تيلمانس وفيتسل وكاراسكو وميرتينز وتروجان هازارد .

 

الخبراء يؤكدون إن مارتينيز يجب من الآن أن يقوم بتثبيت طريقة اللعب والخطة والتشكيلة كي يحدث إنسجام بين أفراده وربما مبدئيا يمكن أن نقول إن تشكيلة المنتخب في المونديال ستتكون من كورتوا في الحراسة وفيرتونخين ومونيير وفيرمالين أو كومباني برفقة توبي ألدرفيلر مع ناينجولان وهازارد ودي بورين ولوكاكو وميرتينز وكاراسكو وربما سيعتمد على نفس طريقة جوارديولا مع السيتي بطريقة لعب 4_1_4_1 وإن كان البعض يؤكد إن هذه ستكون مخاطرة ومقامرة وربما الدفع بفيلايني بدلا من كاراسكو في وسط الملعب فرصة أكبر من حيث الإتزان الدفاعي والبدني ومع كل هذه المعطيات نؤكد إن بلجيكا ستكون منافس خطير للغاية على لقب المونديال.

 

يذكر إن بلجيكا خاضت مع المدرب الأسباني روبيرتو مارتينيز 13 مباراة إنتصرت في تسعة مباريات وتعادلت في ثلاثة مباريات وخسرت مرة وحيدة ويعد بلجيكا أقوى خط هجوم في التصفيات الأوروبية ب39 هدفا كما إن  منتخب بلجيكا  لم يخسر في آخر 19 مباراة في تصفيات كأس العالم حيث إنتصر في  16 وتعادل 3 مباريات.




عزيزي القارئ لقد قرأت خبر اخبار هاي كورة : فوز بلجيكا بكأس العالم وطريقة جوارديولا الكاسحة ! في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع هاي كورة وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي هاي كورة



للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق

عدن الغد
صدى عدن
عدن الحدث
بوابة حضرموت
عدن تايم
الأمناء نت
الجنوبية نت
عدن لنج
يمن برس
المشهد اليمني
المصدر اونلاين
نبأ حضرموت
مأرب برس
يمن فويس
الحدث اليمني
ابابيل نت
التغيير نت
مسند للأنباء
شعب اونلاين
صوت الحرية
صوت المقاومة
الوحدوي نت
يمن سكاي
يافع نيوز
مندب برس
ساه الاخبارية
تهامة برس
يمن جول
الغد اليمني
اليمن السعيد
فاست برس
الراي برس
المشهد الجنوبي
الخبر اليمنية
بو يمن الاخبارية
اليمني اليوم
يمن جورنال
يماني نت
حضارم نت
الحزم والامل
عدن حرة
المندب نيوز
اليمني الجديد
نشر نيوز
عناوين بوست
اليمن العربي
حضرموت اليوم
الضالع نيوز
سبق
الواقع الجديد
اخبار اليمنية
سبأ العرب
اخبار دوعن
وطن نيوز
الموقع بوست
العربية نت
قناة الغد المشرق
يمني سبورت
بلقيس نيوز
الوئام
المواطن
صحيفة تواصل
هاي كورة
ارم الاخبارية
الكتروني
جريدة الرياض
سوريا مباشر
صحيفة عكاظ
بوابتي
جول
في الجول
البيان الاماراتية
المصريون
جراءة نيوز
كلنا شركاء سوريا
اليوم السابع
كورة بوست
النيلين
عين اليوم
المرصد السوري
الامارات اليوم
الانباء الكويتية
سبورت النصر
سبورت الهلال
سبورت الاتحاد
سبورت الاهلي
مصر فايف
اخبار ريال مدريد
اخبار برشلونة
مصراوي
اخبار مانشستر سيتي
اخبار تشيلسي
عين ليبيا
اليوم 24
BNA
عراقنا
ابو بس
اخبار ليبيا
المجلس