اخبار اليمن العاجلة : الرئيس اليمني يشيد بتحرير مديرية الغيل بمحافظة الجوف

بوابة حضرموت ارسل لصديق نسخة للطباعة

بوابة حضرموت / وكالات

 

 

أشاد الرئيس اليمني عبدربه منصور هادي بالانتصارات التي حققها الجيش والمقاومة الشعبية وتمكنهم من تحرير مديرية الغيل آخر معقل لميليشيا الحوثي وصالح الانقلابية بمحافظة الجوف، مؤكداً أن هذه الانتصارات تعتبر البوابة لتطهير إقليم سبأ بالكامل من المليشيات الانقلابية وصولاً إلى العاصمة صنعاء.

 

 
جاء ذلك خلال اتصال هاتفي أجراه الرئيس اليمني أمس الأحد، بمحافظ محافظة الجوف اليمني العميد أمين العكيمي للاطلاع على سير المعارك وتطورات الإحداث في المحافظة.

 

 

كما اطلع الرئيس اليمني هاتفياً من قائد المنطقة العسكرية الثالثة اللواء الركن عبدالرب الشدادي، على المستجدات الميدانية وسير المعارك التي يخوضها الجيش في محافظتي الجوف ومأرب.

 

 

وأشار قائد المنطقة العسكرية الثالثة إلى الانتصارات المستمرة في مديريتي نهم وصرواح..مؤكداً أن معنويات الضباط والجنود مرتفعة والجميع يعمل وفق الخطط المرسومة وبتفاني وتكاتف منقطع النظير وهو ما كان له الدور الأهم في تحقق الانتصارات تلو الانتصارات على الميليشيا الانقلابية.

 

 

 

وكان الناطق باسم الجيش اليمني في تعز العقيد منصور الحساني، قد صرح أن الجيش اليمني مسنوداً بالمقاومة الشعبية وبإسناد من طيران التحالف العربي تمكن من قتل قيادي حوثي وتحرير قرية الخور بالربيعي في منطقة الضباب غرب مدينة تعز.

 

 

وقال الناطق في تصريح “لوكالة الأنباء اليمنية” إن الجيش اليمني تمكن من تمشيط المناطق المجاورة لجبل المنعم ونجح في التقدم وتطهير قرية الخور بالربيعي وكبد الميليشيا عدد من القتلى والجرحى ..مؤكداً أن من بين القتلى القائد الحوثي “أبو جابر” و ثلاثة من مرافقيه ولازالت قوات الجيش تحقق نجاحات ومزيداً من التقدم لتحقيق ما تبقى من خطة فك الحصار عن المدينة نحو تحرير كامل للمحافظة.

 

 

وتقوم قوات الجيش اليمني مسنودة بالمقاومة الشعبية بتمشيط المواقع المحررة في منطقة الغيل بمحافظة الجوف شرقي في وقت تقوم الفرق الهندسية التابعة للجيش بنزع الألغام والعبوات التي زرعتها الميليشيات الانقلابية قبل فرارها.

 

 

وقال قائد المنطقة العسكرية السادسة اليمني اللواء الركن أمين الوائلي، إن الانتصارات تتوالى في مختلف المناطق.. وقال: “الرأس انتهى وسوف تنتهي بقية المديريات”.. مشيراً إلى أن الميليشيا الانقلابية في حالة من اليأس وأنهم يفرون ويشردون من مواقعهم مهزومين مكسورين.

 

 

يذكر أن أهالي منطقة الغيل بدأوا بالعودة إلى منازلهم بعد تحريرها من الميلشيات الانقلابية.

 


عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن العاجلة : الرئيس اليمني يشيد بتحرير مديرية الغيل بمحافظة الجوف في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع بوابة حضرموت وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي بوابة حضرموت


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية




تعليق

صدى عدن
عدن الحدث
بوابة حضرموت
عدن تايم
الأمناء نت
الجنوبية نت
عدن لنج
المشهد اليمني
المصدر اونلاين
نبأ حضرموت
الحدث اليمني
ابابيل نت
التغيير نت
شعب اونلاين
صوت المقاومة
الوحدوي نت
يافع نيوز
ساه الاخبارية
تهامة برس
يمن جول
الغد اليمني
فاست برس
الراي برس
المشهد الجنوبي
الخبر اليمنية
يمن جورنال
حضارم نت
الحزم والامل
عدن حرة
المندب نيوز
اليمني الجديد
عناوين بوست
اليمن العربي
حضرموت اليوم
الضالع نيوز
الواقع الجديد
اخبار اليمنية
سبأ العرب
اخبار دوعن
العربية نت
قناة الغد المشرق
يمني سبورت
بلقيس نيوز
الوئام
المواطن
صحيفة تواصل
هاي كورة
الكتروني
سوريا مباشر
بوابتي
جول
في الجول
اي تي بي
البيان الاماراتية
جراءة نيوز
كلنا شركاء سوريا
كورة بوست
النيلين
عين اليوم
المرصد السوري
الامارات اليوم
الانباء الكويتية
سبورت النصر
سبورت الهلال
سبورت الاتحاد
سبورت الاهلي
اخبار ريال مدريد
اخبار برشلونة
اخبار مانشستر سيتي
اخبار تشيلسي
عين ليبيا
اليوم 24
BNA
عراقنا
ابو بس
اخبار ليبيا