اخبار اليمن مباشر : اللجنة المشتركة للتحقيق تسلم نائب وزير الداخلية كشوفات لمعتقلين ومخفيين اللجنة المشتركة للتحقيق تسلم نائب وزير الداخلية كشوفات لمعتقلين ومخفيين

حضارم نت 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة

اخر لهذا اليوم الأربعاء 16/8/2017

كتب : حضارم نت - سبانت 16/08/2017 17:33:48

سلمت اللجنة المشتركة للتحقيق في ادعاءات انتهاكات حقوق الانسان ،اليوم الأربعاء، نائب وزير الداخلية اللواء الركن علي ناصر لخشع كشف بالأسماء الذين وصلت بهم بلاغات وشكاوي بأنهم معتقلين أو موقفين أو مخفيين وذلك لتحري حولهم والتأكد من ملفاتهم .

جاء ذلك في الاجتماع الذي عقدته اللجنة في العاصمة المؤقتة عدن بنائب وزير الداخلية لمناقشة أوضاع السجناء في الإصلاحيات وحقوق السجناء بحسب اللوائح المنضمة للسجون اليمنية.

وفي الاجتماع استعرض نائب وزير حقوق الانسان نائب رئيس اللجنة الدكتور سمير الشيباني ،عمل اللجنة المشتركة ومهامها.. مشيراً الى انها لجنة مشتركة مع وزارات الداخلية والعدل وحقوق الانسان وعدد من الجهات ذات العلاقة بالاضافة الى ممثل عن منظمات المجتمع المدني.

وأشار شيباني إلى أن اللجنة سبقت وان عقدت عدد من اللقاءات مع التحالف ومسؤلي أجهزة الدولة، ولمست تعاون من الجميع والتزامهم بتسهيل عمل اللجنة لإنجاز مهامها بنجاح.. لافتاً إلى أن اللجنة بصدد استكمال تلك اللقاءات والخروج بنتائج ايجابية تعود لمصلحة الوطن والمواطن.

من جهة أخرى رحب نائب وزير الداخلية بأعضاء اللجنة ..مستعرضاً الاصلاحيات والسجناء والمعالجات التي تعمل الوزارة على تنفيذها والجهود الكبيرة التي تبذلها الوزارة للحفاظ على الامن مع احترام لحقوق الانسان.

وأكد لخشع استعداده التام لتسهيل عمل اللجنة لتنفيذ مهمتها الوطنية، وأن وزارتي حقوق الانسان والداخلية مكملتين لبعضهم وأن وزارة الداخلية مكلفه بأمن المواطن ووزارة حقوق الانسان هي من تدافع عن المواطن تجاه أي أعمال أو تعسفات لم يوردها القانون وهي المحامي الذي ينصب عن أي مواطن لدفاع عن حقوقه والبحث عنها.

...

اخر اخبار اليمن لهذا اليوم الأربعاء 16/8/2017

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن مباشر : اللجنة المشتركة للتحقيق تسلم نائب وزير الداخلية كشوفات لمعتقلين ومخفيين اللجنة المشتركة للتحقيق تسلم نائب وزير الداخلية كشوفات لمعتقلين ومخفيين في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع حضارم نت وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي حضارم نت



للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق

عدن الغد
صدى عدن
عدن الحدث
بوابة حضرموت
عدن تايم
الأمناء نت
الجنوبية نت
عدن لنج
المشهد اليمني
المصدر اونلاين
نبأ حضرموت
مأرب برس
الحدث اليمني
ابابيل نت
التغيير نت
مسند للأنباء
شعب اونلاين
صوت الحرية
صوت المقاومة
الوحدوي نت
يمن سكاي
يافع نيوز
مندب برس
ساه الاخبارية
تهامة برس
يمن جول
الغد اليمني
فاست برس
الراي برس
المشهد الجنوبي
الخبر اليمنية
يمن جورنال
حضارم نت
الحزم والامل
عدن حرة
المندب نيوز
اليمني الجديد
عناوين بوست
اليمن العربي
حضرموت اليوم
الضالع نيوز
الواقع الجديد
اخبار اليمنية
سبأ العرب
اخبار دوعن
وطن نيوز
الموقع بوست
العربية نت
قناة الغد المشرق
يمني سبورت
بلقيس نيوز
الوئام
المواطن
صحيفة تواصل
هاي كورة
الكتروني
سوريا مباشر
بوابتي
جول
في الجول
اي تي بي
البيان الاماراتية
جراءة نيوز
كلنا شركاء سوريا
كورة بوست
النيلين
عين اليوم
المرصد السوري
الامارات اليوم
الانباء الكويتية
سبورت النصر
سبورت الهلال
سبورت الاتحاد
سبورت الاهلي
اخبار ريال مدريد
اخبار برشلونة
اخبار مانشستر سيتي
اخبار تشيلسي
عين ليبيا
اليوم 24
BNA
عراقنا
ابو بس
اخبار ليبيا
المجلس