اخر اخبار اليمن - برعاية المجلس الانتقالي : مؤسسة المستقبل تدشن أولى احتفالياتها العيدية بحضور جماهيري كبير بشارع الستين بالمكلا " صور "

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

برعاية كريمة من متمثل برئيس المجلس اللواء عيدروس قاسم الزبيدي دشنت مؤسسة المستقبل للتأهيل وتنمية الوعي احتفالياتها العيدية بشارع الستين بالمكلا .


وشهد الحفل حضور جماهيري كبير ، وتخلله العديد من الفقرات الترفيهية المتنوعة والمسابقات لمختلف الاعمار من الحاضرين ، إضافة إلى مشاركة مميزة من قبل فرقة البندر المسرحية التي قدمت منلوجات مختلفة ومسرحية هادفة ، حيث قام بتقديم الحفل كلا من الكوميدي الرائع زكريا بابعير  والمبدع مختار .


وأكد المدير التنفيذي لمؤسسة المستقبل للتأهيل وتنمية الوعي الاستاذ رائد باجابر إن هذه الاحتفاليات تأتي ابتهاجا بأيام عيد الفطر المبارك وهي ضمن العديد من الخطط والبرامج الترفيهية التى تسعى المؤسسة لتنفيذها في مدينة .


وأضاف " باجابر " أن يوم غدا الثلاثاء سيشهد حفلا أيضا في نفس المكان وهو شارع الستين بالمكلا وسيكون حفلا ختاميا للإحتفاليات العيدية التي أقامتها المؤسسة برعاية المجلس الانتقالي الجنوبي .


الجدير بالذكر أن تغطيات الحفلات التي تقيمها المؤسسة في أيام العديد تغطيها اعلامياً وإنتاجياً شركة الــTSM PRODUCTION للإنتاج المرئي والصوتي .


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة جولدن نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من جولدن نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق